قديم 27-02-2013, 03:28 PM   المشاركة رقم: 26
الكاتب
MoHaMeD EgY
عضو متميز
الصورة الرمزية MoHaMeD EgY

البيانات

الإتصالات
الحالة:
MoHaMeD EgY غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشامي المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: حقيقة الفوركس اللعبة القذرة

للاسف كل معلوماتك خاطئة والنسب التي ذكرتها لا تمت الى الحقيقة بأي صلة
كيف تأكدت من ذلك ؟!!! نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وانت ان بعت منتج فأنت بالتالي تفيد غيرك وتأخذ عمولتك او ثمن خدمتك ولكن لما تبيع اليورو ما هي الخدمة التي تؤديها !!!
انا ببيع اليورو عشان فى حد محتاجه بسعر اعلى من السعر اللى انا اشتريته بيه وانا بستفيد من الفارق بين الشراء والبيعنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اما عن اتفاق البنوك البنوك تتفق فقط في اسلوب ادارتها للسوق وبالتالي الطريقة واحدة
ولماذا لاتحاول دراسه سياسه البنوك وحتى لو بنسبه ضئيله 10% .. اذا حاولت بالفعل دراسه ذلك وفشلت .. فأعلم أن الله سبحانه وتعالى اعطى قدرات مختلفه لكل شخص وأن قدراتك لا تتوافق فى سوق الفوركس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

يوجد ثلاثة مستويات للعقول
العقل الراقى وهو يناقش الأفكار .. العقل المتوسط وهو يناقش الأحداث .. العقل الصغير وهو يناقش الناس
لذلك أترك الناس كما هى وناقش افكارهم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور MoHaMeD EgY  
قديم 27-02-2013, 03:28 PM
MoHaMeD EgY MoHaMeD EgY غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: حقيقة الفوركس اللعبة القذرة

للاسف كل معلوماتك خاطئة والنسب التي ذكرتها لا تمت الى الحقيقة بأي صلة
كيف تأكدت من ذلك ؟!!! نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وانت ان بعت منتج فأنت بالتالي تفيد غيرك وتأخذ عمولتك او ثمن خدمتك ولكن لما تبيع اليورو ما هي الخدمة التي تؤديها !!!
انا ببيع اليورو عشان فى حد محتاجه بسعر اعلى من السعر اللى انا اشتريته بيه وانا بستفيد من الفارق بين الشراء والبيعنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اما عن اتفاق البنوك البنوك تتفق فقط في اسلوب ادارتها للسوق وبالتالي الطريقة واحدة
ولماذا لاتحاول دراسه سياسه البنوك وحتى لو بنسبه ضئيله 10% .. اذا حاولت بالفعل دراسه ذلك وفشلت .. فأعلم أن الله سبحانه وتعالى اعطى قدرات مختلفه لكل شخص وأن قدراتك لا تتوافق فى سوق الفوركس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة