قديم 25-03-2013, 03:41 AM   المشاركة رقم: 41
الكاتب
omar@exnees
عضو ذهبى
الصورة الرمزية omar@exnees

البيانات

الإتصالات
الحالة:
omar@exnees غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zogota المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: مشكلة مع شركة اكسنس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zogota نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عموما انا في انتظار رد اي شخص من الادارة ..

لان ما يحدث هي عملية نصب واضحة من الشركة لكي لا يكسب المتداول ..

وسوف اقول بعمل نسخة من هذا الموضع ونشرها في جميع المنتديات العربية

ولن يتوقف عند هذا الحد سوف اقوم بعمل موقع وانشر فيه مشاكل هذة الشركة

لان انا كما قولت لك المرة اللي فاتت يا استاذ عمر انا مش بحب المشاكل وانا لما كان المبلغ بسيط لم اقوم بعمل مشكلة ولا افتعلها

ولكن انا الان الحق معي حجج ملهاش اي لازمة لكي الموضوع ينام غير مقبوله

مرة المارجن وبعدها الاسلبيدج 28 نقطة ههههه

شئ عجيب وغريب لما انتوا مش عايزين حد يكسب من الجاب خلاص متفعلوش الاوامر اساسا لكن مش يبقي مسموح ان اي حد يكسب ويحصل بعد كدا تلاعب علشان الحساب يتمرجن ويقفل الصفقات زي ما هو مخطط ليه

يا استاذ محمد من فضلك لا داعى ابدا للتهديد لانه لا يجدى نفعا .

ثانيا يا استاذ محمد نعم صفقتك اغلقت على stop out و كما ذكرت لك دع احد الخبراء يفحص ذلك بنفسه من حسابك ان كنت لا تثق فى كلامى

ثانيا انت سألتنى عن الفارق الذى حدث بين تعليق الاوردر و تفعيله وانا ذكرت لك انه الاسلبيدج 28 نقطة على هذه الصفقة المعلقة من يوم الجمعة الماضى حتى اليوم .

على كل حال هذا ما حصلت عليه من المختصين . و قمت برفع المشكلة لقسم اخر و عمل فييد باك للقسم المختص لعلى مخطأ فى تقدير ما حدث معك و لكنهم طلبوا باسورد الهاتف الخاص بحضرتك لذلك يرجى ان تتفضل

بأرسال كافة تفاصيل العملية الى الايميل complaints@exness.com

مع باسورد الهاتف و رقم الحساب و رقم العملية .. و اذا كان هناك مشكلة بالفعل سوف يتم حلها لك اما اذا كان كما ذكرت لك سابقا فأعتقد ان هذا قانون سائد فى جميع الشركات .

اردت فقط مساعدتك و توضيح الامر لك ... اما التهديد فمن فضلك لا داعى له لانه لا يجدى نفعا و انت تعرف مدى خطورته .

شكرا جزيلا و اى سؤال او استفسار فلتتفضل فى اى وقت و اتمنى ان يكون فى الموضوع المخصص بعنوان ( هل لديك مشكلة مع exness ... تفضل بالدخول )

عرض البوم صور omar@exnees  
قديم 25-03-2013, 03:41 AM
omar@exnees omar@exnees غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: مشكلة مع شركة اكسنس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zogota نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عموما انا في انتظار رد اي شخص من الادارة ..

لان ما يحدث هي عملية نصب واضحة من الشركة لكي لا يكسب المتداول ..

وسوف اقول بعمل نسخة من هذا الموضع ونشرها في جميع المنتديات العربية

ولن يتوقف عند هذا الحد سوف اقوم بعمل موقع وانشر فيه مشاكل هذة الشركة

لان انا كما قولت لك المرة اللي فاتت يا استاذ عمر انا مش بحب المشاكل وانا لما كان المبلغ بسيط لم اقوم بعمل مشكلة ولا افتعلها

ولكن انا الان الحق معي حجج ملهاش اي لازمة لكي الموضوع ينام غير مقبوله

مرة المارجن وبعدها الاسلبيدج 28 نقطة ههههه

شئ عجيب وغريب لما انتوا مش عايزين حد يكسب من الجاب خلاص متفعلوش الاوامر اساسا لكن مش يبقي مسموح ان اي حد يكسب ويحصل بعد كدا تلاعب علشان الحساب يتمرجن ويقفل الصفقات زي ما هو مخطط ليه

يا استاذ محمد من فضلك لا داعى ابدا للتهديد لانه لا يجدى نفعا .

ثانيا يا استاذ محمد نعم صفقتك اغلقت على stop out و كما ذكرت لك دع احد الخبراء يفحص ذلك بنفسه من حسابك ان كنت لا تثق فى كلامى

ثانيا انت سألتنى عن الفارق الذى حدث بين تعليق الاوردر و تفعيله وانا ذكرت لك انه الاسلبيدج 28 نقطة على هذه الصفقة المعلقة من يوم الجمعة الماضى حتى اليوم .

على كل حال هذا ما حصلت عليه من المختصين . و قمت برفع المشكلة لقسم اخر و عمل فييد باك للقسم المختص لعلى مخطأ فى تقدير ما حدث معك و لكنهم طلبوا باسورد الهاتف الخاص بحضرتك لذلك يرجى ان تتفضل

بأرسال كافة تفاصيل العملية الى الايميل complaints@exness.com

مع باسورد الهاتف و رقم الحساب و رقم العملية .. و اذا كان هناك مشكلة بالفعل سوف يتم حلها لك اما اذا كان كما ذكرت لك سابقا فأعتقد ان هذا قانون سائد فى جميع الشركات .

اردت فقط مساعدتك و توضيح الامر لك ... اما التهديد فمن فضلك لا داعى له لانه لا يجدى نفعا و انت تعرف مدى خطورته .

شكرا جزيلا و اى سؤال او استفسار فلتتفضل فى اى وقت و اتمنى ان يكون فى الموضوع المخصص بعنوان ( هل لديك مشكلة مع exness ... تفضل بالدخول )