قديم 12-04-2013, 11:21 PM   المشاركة رقم: 350
الكاتب
أبو رامي
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أبو رامي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أ.نادر غيث المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: تحليل الذهب مقابل الدولار بالشارت و متابعة مستمرة (XAU/USD (GOLD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يااخي يدعم الحساب بشو ؟؟ لا تدعم الحساب بأي فلس يااخ نيرو هيا هادي شركة اسااسا !!! ..انا دخلت موقعهم قسما بالله شي بيسد النفس عن الفوركس لا موقع زي الخلق ولا تراخيص حتي من جمهورية الموزنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. وبعدين دورت وبعكشت بالنت قصص اشكال الوان عنهم وكلهم بنات وحده اسمها افنان ومره واحد تطلعله ريما ويبدو انهم وقحين من كلام الناس اللي حكت عنهم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة... اقسم بالله مقهور اكثر منك مااعرف شو اقلك الله يفك زنقتك وتعدي علي خير ..اللي عنده رأي يارريت يشاركنا لانه السوق اغلق في بعض الشركات الان
انا برضه توقعت أن الشركة دي نص كم
لأني بحثت عنها في شركات اي سي ان ولم أجدها
إذن هي شركة ماركت ميكر نصابة
كيف يضع شخص مبلغ ضخم مثل هذا في شركة ماركت ميكر؟؟
المهم لا يوجد أمام اخونا سوي خياران
الخيار الأول يترك الحساب كما هو ويمكن السعر لا يصل 1470 ابدا وينتظر حتي يخرج بسعر الدخول بدون خسارة ويسحب امواله فورا من هذه الشركة
الخيار الثاني يفتح هيدج بيع 50 اونصة وده بيخلي الحساب يستحمل حتي تقريبا مستوي 1400
ولكن عليه إذا صعد السعر قبل 1400 ان ينتظر حتي مستوي 1760 تقريبا لكي يخرج بكامل راس ماله
هذا هو رايي
ولو فيه شخص عنده فكرة اخري ممكن يساعد بيها اخونا

عرض البوم صور أبو رامي  
قديم 12-04-2013, 11:21 PM
أبو رامي أبو رامي غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: تحليل الذهب مقابل الدولار بالشارت و متابعة مستمرة (XAU/USD (GOLD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يااخي يدعم الحساب بشو ؟؟ لا تدعم الحساب بأي فلس يااخ نيرو هيا هادي شركة اسااسا !!! ..انا دخلت موقعهم قسما بالله شي بيسد النفس عن الفوركس لا موقع زي الخلق ولا تراخيص حتي من جمهورية الموزنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. وبعدين دورت وبعكشت بالنت قصص اشكال الوان عنهم وكلهم بنات وحده اسمها افنان ومره واحد تطلعله ريما ويبدو انهم وقحين من كلام الناس اللي حكت عنهم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة... اقسم بالله مقهور اكثر منك مااعرف شو اقلك الله يفك زنقتك وتعدي علي خير ..اللي عنده رأي يارريت يشاركنا لانه السوق اغلق في بعض الشركات الان
انا برضه توقعت أن الشركة دي نص كم
لأني بحثت عنها في شركات اي سي ان ولم أجدها
إذن هي شركة ماركت ميكر نصابة
كيف يضع شخص مبلغ ضخم مثل هذا في شركة ماركت ميكر؟؟
المهم لا يوجد أمام اخونا سوي خياران
الخيار الأول يترك الحساب كما هو ويمكن السعر لا يصل 1470 ابدا وينتظر حتي يخرج بسعر الدخول بدون خسارة ويسحب امواله فورا من هذه الشركة
الخيار الثاني يفتح هيدج بيع 50 اونصة وده بيخلي الحساب يستحمل حتي تقريبا مستوي 1400
ولكن عليه إذا صعد السعر قبل 1400 ان ينتظر حتي مستوي 1760 تقريبا لكي يخرج بكامل راس ماله
هذا هو رايي
ولو فيه شخص عنده فكرة اخري ممكن يساعد بيها اخونا