قديم 06-06-2013, 06:06 PM   المشاركة رقم: 353
الكاتب
ENG.MOATASEM
عضو فعال
الصورة الرمزية ENG.MOATASEM

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ENG.MOATASEM غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fuad المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يعطيهم العافية الشباب ما شاء الله الموضوع نشيط وخد حتة من موضوع وليد في المنتدي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة.. المهم انا قرأت اخر صفحتين فقط وشفت اخوي حسن عمل الاكسبيرت اذا محتاجين سيرفر تتابعو عليه النتائج انا معاكم طبعا بعد تعديل الاكسبيرت اذا فيه اخطاء برمجية..بالتوفيق والشكر موصول لكل المشاركين في الموضوع وعلي رأسهم الدكتور فؤاد..
منور والله يا حسين , ملوك الرنكو مجتمعين في الموضوع نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .
إن شاء الله لمن أ.حسن يعدل الغلط البسيط حتكون أول واحد يعرف عنه .نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نورتنا والله , ولا تحرمنا من طلتك

عرض البوم صور ENG.MOATASEM  
قديم 06-06-2013, 06:06 PM
ENG.MOATASEM ENG.MOATASEM غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يعطيهم العافية الشباب ما شاء الله الموضوع نشيط وخد حتة من موضوع وليد في المنتدي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة.. المهم انا قرأت اخر صفحتين فقط وشفت اخوي حسن عمل الاكسبيرت اذا محتاجين سيرفر تتابعو عليه النتائج انا معاكم طبعا بعد تعديل الاكسبيرت اذا فيه اخطاء برمجية..بالتوفيق والشكر موصول لكل المشاركين في الموضوع وعلي رأسهم الدكتور فؤاد..
منور والله يا حسين , ملوك الرنكو مجتمعين في الموضوع نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .
إن شاء الله لمن أ.حسن يعدل الغلط البسيط حتكون أول واحد يعرف عنه .نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نورتنا والله , ولا تحرمنا من طلتك