قديم 07-06-2013, 11:12 PM   المشاركة رقم: 547
الكاتب
هيثم جاب الله
عضو نشيط
الصورة الرمزية هيثم جاب الله

البيانات

الإتصالات
الحالة:
هيثم جاب الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fuad المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا اخي العزيز (كما توقعتك نشيط دائما ماشالله) ،،شكرا جزيلا ع ارفاق النتائج ،،،نتائج ممتازه جدا ،،، اخي انشالله تعوض الخسائر الي خسرتها قبل ،،التزم بهذه الورشه وهذه الاستراتيجيه وتابعنا وستعوض ماخسرته سابقا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة باذن الله ،،، تحياتي لك ،،منتظر مشاركتك القادمه
.
والله ياخى انا متفائل خير بالورشة الجميلة دى والروح الجميلة اللى بين اعضائها وحاسس انها بادن الله اللى حاتعوضنى عن الخسائر اللى لحقت بى ولدلك انا دايس معاك لحد ما نوصل الى هدفنا بادن الله وبالله التوفيق

عرض البوم صور هيثم جاب الله  
قديم 07-06-2013, 11:12 PM
هيثم جاب الله هيثم جاب الله غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا اخي العزيز (كما توقعتك نشيط دائما ماشالله) ،،شكرا جزيلا ع ارفاق النتائج ،،،نتائج ممتازه جدا ،،، اخي انشالله تعوض الخسائر الي خسرتها قبل ،،التزم بهذه الورشه وهذه الاستراتيجيه وتابعنا وستعوض ماخسرته سابقا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة باذن الله ،،، تحياتي لك ،،منتظر مشاركتك القادمه
.
والله ياخى انا متفائل خير بالورشة الجميلة دى والروح الجميلة اللى بين اعضائها وحاسس انها بادن الله اللى حاتعوضنى عن الخسائر اللى لحقت بى ولدلك انا دايس معاك لحد ما نوصل الى هدفنا بادن الله وبالله التوفيق