قديم 08-06-2013, 07:15 PM   المشاركة رقم: 597
الكاتب
fuad
عضو فعال
الصورة الرمزية fuad

البيانات

الإتصالات
الحالة:
fuad غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fuad المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: Re: رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shamel-fx نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فعلا الورشه دى مفيده جدا للمبتدئين اللى زيى
لانها بسيطه جدا ومافيهاش اى تعقيد
ان شاء الله ربنا يقسم لها النجاج
و احجزولى معاكوا 5 تذاكر لجزر المالديف (انا و زوجى و اولادى)هههههه
اهلا اختي الكريمه ،،بالنسبه للاستراتيجيه فهي قويه وممتازه والحمدلله ،، اضافه اني قبل ان ان اضعها هنا في المنتدى عملت باك تيست يدوي وكانت النتائج مذهله ع جميع الازواج ،،وهانحن الان وقت مر اسبوع اثبت النتائج انها فعلا كما كنت اتوقعها قويه وممتازه ،،ماعليكي سوى اتقانها اكثر يدويا ولا اعتقد ان فيها صعوبه ابداااااا (حتى بدون اكسبيرت يمكنك المتاجره عليها)،، فلو تجيب طفل 6 سنه وتفهمه كيف يفتح صفقات لاصبح خبير فوركسي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،شكرا ع الدعم ونتمنى مشاركتك دائما ،، اما بالنسبه لجزر المالديف فسنخصص طائره اخرى خصوصيه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة للعوائل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .تحياتي اختي

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور fuad  
قديم 08-06-2013, 07:15 PM
fuad fuad غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: Re: رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shamel-fx نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فعلا الورشه دى مفيده جدا للمبتدئين اللى زيى
لانها بسيطه جدا ومافيهاش اى تعقيد
ان شاء الله ربنا يقسم لها النجاج
و احجزولى معاكوا 5 تذاكر لجزر المالديف (انا و زوجى و اولادى)هههههه
اهلا اختي الكريمه ،،بالنسبه للاستراتيجيه فهي قويه وممتازه والحمدلله ،، اضافه اني قبل ان ان اضعها هنا في المنتدى عملت باك تيست يدوي وكانت النتائج مذهله ع جميع الازواج ،،وهانحن الان وقت مر اسبوع اثبت النتائج انها فعلا كما كنت اتوقعها قويه وممتازه ،،ماعليكي سوى اتقانها اكثر يدويا ولا اعتقد ان فيها صعوبه ابداااااا (حتى بدون اكسبيرت يمكنك المتاجره عليها)،، فلو تجيب طفل 6 سنه وتفهمه كيف يفتح صفقات لاصبح خبير فوركسي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،شكرا ع الدعم ونتمنى مشاركتك دائما ،، اما بالنسبه لجزر المالديف فسنخصص طائره اخرى خصوصيه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة للعوائل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .تحياتي اختي