قديم 09-06-2013, 01:16 AM   المشاركة رقم: 665
الكاتب
kira-h
عضو فعال
الصورة الرمزية kira-h

البيانات

الإتصالات
الحالة:
kira-h غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fuad المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اشكرك استاذ كيرا على مجهودك الرئع وحبيت اخبرك انو من خلال متابعتي لنقاط الفتح والاغلاق لا حظت انو في والي 15-20 % من الشمعات على بوكس 5
تغلق شمعة البيع على المستوى -3 شمعة الشراء على المستوى -3 ثم يرتد السعر ولا تغلق الصفقة
فهل بالامكان تعديل امر اغلاق الصفقة في الاكسبيرت على -\+3
بهذه الحالة نضمن الاغلاق بنسبة 15% للصفقات اللي ممكن تضيع بسبب الارتداد من المستوى

مش فاهم بالضبط ماذا تقصد بالمستويات -3 +3!!! يمكن تقصد فارق السبريد وهذا عادي
يغلق البيع على خسارة قبل خط الستوب بفارق السبريد، ويغلق الشراء على خسارة بعد خط الستوب بفارق السبريد ، والعكس صحيح بالنسبة للهدف
لأن سعر الشراء بالـ Ask وسعر البيع بالـ Bid

ولا ننسى الأوامر المعلقة أيضا معرضة لإعادة التسعير عند الحركة السريعة وهذا راجع لقوة شركة الوساطة
بالنسبة للهدف والستوب يمكن تعديل حسابهما يبدأ من اغلاق الشمعة Close1 وليس من سعر السوق Ask;Bid
لكن قبل عمل هذا التعديل ولعدم التشتيت وسط النسخ المتراكمة فالأفضل نجرب النسخة الأخيرة فلا أعتقد انه سيحصل إعادة تسعير بأكثر من 5 نقاط وإلا فالشركة أصلا ضعيفة
يجب أن تتاجر بشركة ECN أو STP كي تضمن الدخول والتنفيذ الفوري في المكان المناسب

تحياتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي حبيبي صديقي كيرا ،،،الله محيي اصلك يابطل ،، ياعبقري الورشه بجد ،،،شكرا جزيلا مني ومن كل الاعضاء ،، تعبك لن يروح سدى باذن الله ،،،مشتاقين ليوم الاثنين للتجربه ،، اما بالنسبه للاستاذ جميل فنعم انا قرأت له عده مشاركات وهو يرفض تماما البرمجه ع الرينكو ولايحبها ،،وهذه بوسه ع جبينك العالي لما تقدمه لاخوتك في المنتدى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة،،شباب لاتنسو حبيبنا كيرا من الدعاء ومن اللايكات فهذا اقل مايمكننا ان نقدمه لهذا الاخ الغالي ،،، تحياتي يالغالي.
الله يبارك فيك عزيزي
تستحقون كل خير وأنا في الخدمة دائما على قدر استطاعتي
راجع الفكرة البديلة بتمعن وتركيز ستجدها مطابقة للاستراتيجية وننتظر الافتتاح للتأكد من عمل الاكسبيرت
بالتوفيق

التوقيع

إذا ربطت حزام الأمان أدرك الأخرون أنك سائق متميز
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللَهم إِني أعوذ بِك من ضيـق الدنيا وضيقِ يوم القِيامة
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

عرض البوم صور kira-h  
قديم 09-06-2013, 01:16 AM
kira-h kira-h غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اشكرك استاذ كيرا على مجهودك الرئع وحبيت اخبرك انو من خلال متابعتي لنقاط الفتح والاغلاق لا حظت انو في والي 15-20 % من الشمعات على بوكس 5
تغلق شمعة البيع على المستوى -3 شمعة الشراء على المستوى -3 ثم يرتد السعر ولا تغلق الصفقة
فهل بالامكان تعديل امر اغلاق الصفقة في الاكسبيرت على -\+3
بهذه الحالة نضمن الاغلاق بنسبة 15% للصفقات اللي ممكن تضيع بسبب الارتداد من المستوى

مش فاهم بالضبط ماذا تقصد بالمستويات -3 +3!!! يمكن تقصد فارق السبريد وهذا عادي
يغلق البيع على خسارة قبل خط الستوب بفارق السبريد، ويغلق الشراء على خسارة بعد خط الستوب بفارق السبريد ، والعكس صحيح بالنسبة للهدف
لأن سعر الشراء بالـ Ask وسعر البيع بالـ Bid

ولا ننسى الأوامر المعلقة أيضا معرضة لإعادة التسعير عند الحركة السريعة وهذا راجع لقوة شركة الوساطة
بالنسبة للهدف والستوب يمكن تعديل حسابهما يبدأ من اغلاق الشمعة Close1 وليس من سعر السوق Ask;Bid
لكن قبل عمل هذا التعديل ولعدم التشتيت وسط النسخ المتراكمة فالأفضل نجرب النسخة الأخيرة فلا أعتقد انه سيحصل إعادة تسعير بأكثر من 5 نقاط وإلا فالشركة أصلا ضعيفة
يجب أن تتاجر بشركة ECN أو STP كي تضمن الدخول والتنفيذ الفوري في المكان المناسب

تحياتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي حبيبي صديقي كيرا ،،،الله محيي اصلك يابطل ،، ياعبقري الورشه بجد ،،،شكرا جزيلا مني ومن كل الاعضاء ،، تعبك لن يروح سدى باذن الله ،،،مشتاقين ليوم الاثنين للتجربه ،، اما بالنسبه للاستاذ جميل فنعم انا قرأت له عده مشاركات وهو يرفض تماما البرمجه ع الرينكو ولايحبها ،،وهذه بوسه ع جبينك العالي لما تقدمه لاخوتك في المنتدى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة،،شباب لاتنسو حبيبنا كيرا من الدعاء ومن اللايكات فهذا اقل مايمكننا ان نقدمه لهذا الاخ الغالي ،،، تحياتي يالغالي.
الله يبارك فيك عزيزي
تستحقون كل خير وأنا في الخدمة دائما على قدر استطاعتي
راجع الفكرة البديلة بتمعن وتركيز ستجدها مطابقة للاستراتيجية وننتظر الافتتاح للتأكد من عمل الاكسبيرت
بالتوفيق