قديم 09-06-2013, 01:59 PM   المشاركة رقم: 723
الكاتب
محترف نت
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
محترف نت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fuad المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشكلة ليست في المنصة المشكلة في كفاءة جهازك
فأنا مثلا لدي جهاز Core2Due ورام 4 جيجا تمكنني من فتح حتى 100 شارت رينكو نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة هذا الجهاز أصبح رخيص الان وانخفض ثمنه من 700 دولار إلى 250 دولار حاليا
سرعة الجهاز هي الأهم بالنسبة للرينكو لأنها تتحكم في سرعة نقل بينات شارت الدقيقة إلى شارت الأوفلاين ويتحكم في بيانات الاكسبيرت لمعاينة الشروط والتنفيذ
ثم يليه سرعة النت لإرسال اوامر الاكسبيرت
ثم سرعة سيرفر الشركة في التنفيذ والتغطية

وأرجو الانتباه
لازلنا ديمو ولازلنا لم نتأكد من قوة الطريقة وعلى فكرة رينكو 25 وضح الشارت أكثر فعند تكون ذيل طويل ويرتد معناه خسارة فكل شمعة 25 بها ذيل طويل فهي خسارة
دققوا في الشارت
شارت رينكو 25 أعطى سهولة في عمل التيست اليدوي
علي فكره انا عندي شركة كمبيوتر صغيره واللي عايز يسئل عن اي اسعار مواصفات يكلمني علي الرسايل علشان منبوظش الموضوع يجد نفسي اساعم بأي حاجه

عرض البوم صور محترف نت  
قديم 09-06-2013, 01:59 PM
محترف نت محترف نت غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشكلة ليست في المنصة المشكلة في كفاءة جهازك
فأنا مثلا لدي جهاز Core2Due ورام 4 جيجا تمكنني من فتح حتى 100 شارت رينكو نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة هذا الجهاز أصبح رخيص الان وانخفض ثمنه من 700 دولار إلى 250 دولار حاليا
سرعة الجهاز هي الأهم بالنسبة للرينكو لأنها تتحكم في سرعة نقل بينات شارت الدقيقة إلى شارت الأوفلاين ويتحكم في بيانات الاكسبيرت لمعاينة الشروط والتنفيذ
ثم يليه سرعة النت لإرسال اوامر الاكسبيرت
ثم سرعة سيرفر الشركة في التنفيذ والتغطية

وأرجو الانتباه
لازلنا ديمو ولازلنا لم نتأكد من قوة الطريقة وعلى فكرة رينكو 25 وضح الشارت أكثر فعند تكون ذيل طويل ويرتد معناه خسارة فكل شمعة 25 بها ذيل طويل فهي خسارة
دققوا في الشارت
شارت رينكو 25 أعطى سهولة في عمل التيست اليدوي
علي فكره انا عندي شركة كمبيوتر صغيره واللي عايز يسئل عن اي اسعار مواصفات يكلمني علي الرسايل علشان منبوظش الموضوع يجد نفسي اساعم بأي حاجه