قديم 16-06-2013, 11:34 PM   المشاركة رقم: 1567
الكاتب
kira-h
عضو فعال
الصورة الرمزية kira-h

البيانات

الإتصالات
الحالة:
kira-h غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fuad المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههه لا يا أخي حسن فإن دققت النظر ستجد انه كان قبل في حالة شراء ونزل وضرب السطوب لاكنه لن يضع اوردر شراء فوق ب 5 نقاط في تلك اللحظة لان الإستراتيجية ليست من شروطها بعد درب السطوب الذخول شراء بعد صعوض السعر لاكن 5PIP ستلاحظ انه وضع اوردر بيع تحت الخط وينتظر كسره بشمعة وهاذا متال في الرينكوا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اممم أنا كنت فاهم الاستراتيجية غلط من البداية نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة إذن فالاكسبيرت LEAM جيد والحمد لله
لكن بهذه الطريقة ستكون الخسائر أكثر لأنه معتمد أساسا على الرالي فقط !!! ماذا عن التذبذب ؟
أما عند دخول صفقات الارتدادات فسنقلل من الخسائر حيث نلعب على الرالي الأساسي وعلى تقليل خسائر التذبذب

المهم اكسبيرت Final يعتمد على الارتداداتـ لنجربه أيضا
والله الموفق

التوقيع

إذا ربطت حزام الأمان أدرك الأخرون أنك سائق متميز
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللَهم إِني أعوذ بِك من ضيـق الدنيا وضيقِ يوم القِيامة
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

عرض البوم صور kira-h  
قديم 16-06-2013, 11:34 PM
kira-h kira-h غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههه لا يا أخي حسن فإن دققت النظر ستجد انه كان قبل في حالة شراء ونزل وضرب السطوب لاكنه لن يضع اوردر شراء فوق ب 5 نقاط في تلك اللحظة لان الإستراتيجية ليست من شروطها بعد درب السطوب الذخول شراء بعد صعوض السعر لاكن 5PIP ستلاحظ انه وضع اوردر بيع تحت الخط وينتظر كسره بشمعة وهاذا متال في الرينكوا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اممم أنا كنت فاهم الاستراتيجية غلط من البداية نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة إذن فالاكسبيرت LEAM جيد والحمد لله
لكن بهذه الطريقة ستكون الخسائر أكثر لأنه معتمد أساسا على الرالي فقط !!! ماذا عن التذبذب ؟
أما عند دخول صفقات الارتدادات فسنقلل من الخسائر حيث نلعب على الرالي الأساسي وعلى تقليل خسائر التذبذب

المهم اكسبيرت Final يعتمد على الارتداداتـ لنجربه أيضا
والله الموفق