قديم 17-06-2013, 02:39 PM   المشاركة رقم: 1652
الكاتب
naitsi
عضو متميز
الصورة الرمزية naitsi

البيانات

الإتصالات
الحالة:
naitsi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fuad المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل في الله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جزا الله صاحب الورشة والمشاركين فيها خير الجزاء
انا اظم صوتي لصوت الاخ الفاضل انا مبتدئه وقراة الموضوع اكثر من مرة ولم افهم طريقه تشغيل الاكسبرت
هل هو على حساب حقيقي او تجريبي هل يشتغل تلقائي بعد تركيبه وكيف الطريقه
فعلا جربت مؤشر الرينكو من اسبوعان ونتائجه مبهرة بالنسبه لي لكن ما التزمت بربح 30 وخسارة 25 ادخلت معه مؤشر موفينق افرجي وعدلت الاعدادات 3 فقط بدل 13 ونتائجه مبهره بالنسبة لي لكن عيبه اني ارابط بالقرب من الجهاز طالما يوجد عندي صفقات بيع او شراء لخوفي من الانعكاس
فياليت احد يساعدني كيف اشغل الاكسبرت على الحساب الحقيقي وعلى اي منصه كيف الطريقه وجزى الله الجميع خير الجزاء
لا لا يا أختي لا تعملي في الحقيقي الان نحن في مرحلة الديموا فقط ونقوم بتجربت جميع طرق الإستراتيجية من اهذاف كهذف 20 وهذف 25 وهذف 30 ونريد في الاخير الخروج بنتيجة من التي ستقوم بإعطائنا الأرباح أكتر من الاخرى لذى المرجوا العمل بالديموا إلى أن تنتهي مرحلة الإختبارات

ياسلام على خدمة الوطن معنا جنديات في التكنة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed moka نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ممكن يتم تجربة أكسبيرت استاذ انس على حساب رأس ماله قليل
نعم لاكن أقل حساب هو 100 دولار ولوت 0.01 انا اقوم بالتدريب على حساب 170 دولار والدخول في 4 ازواج بعقد 0.30 سنت رغم ان المغامرة فيها عالية لاكن بإذن الله ستنجه وقد وصلت الان ل 315 في ضرف يومان وجاري إكمال التجارب
لاكن إحذر أن تقوم بالدخول للحقيقي مند الان وترى النتائج رائعة علا الديموا وتذهب مسرعا للحقيقي فقد تذمر حسابك قم بالتدريب علا الطريقة مدة كافية إلى أن يتم تذبيل الحساب تذبيلات مضاعفة وبلوت يكون مناسب لرأس المال بتوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sentago نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم..اخيراً خلصت قراءة الموضوع..رغم اني كنت مركز بس حصلي شوية لغبطة..المهم انا شغلت الاكسبرت بتاع الاستاذ حسن كيرا وعملت الهدف 30 والاستوب 25 ودي النتيجة حتى الان

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جيد جدا مبروك النتائج الطيبة واصل في رفع آخر المستجدات لنرى كل طريقة على حدة ومن ستفوز على الاخرى شكرا لك على التعاون يا كومندوز

التوقيع

لَا إِلَهَ إِلَّا الله محمد رسول الله

كلمتان خفيفتان على اللسان تقيلتان في الميزان حبيبتان على الرحمان

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

عرض البوم صور naitsi  
قديم 17-06-2013, 02:39 PM
naitsi naitsi غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل في الله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جزا الله صاحب الورشة والمشاركين فيها خير الجزاء
انا اظم صوتي لصوت الاخ الفاضل انا مبتدئه وقراة الموضوع اكثر من مرة ولم افهم طريقه تشغيل الاكسبرت
هل هو على حساب حقيقي او تجريبي هل يشتغل تلقائي بعد تركيبه وكيف الطريقه
فعلا جربت مؤشر الرينكو من اسبوعان ونتائجه مبهرة بالنسبه لي لكن ما التزمت بربح 30 وخسارة 25 ادخلت معه مؤشر موفينق افرجي وعدلت الاعدادات 3 فقط بدل 13 ونتائجه مبهره بالنسبة لي لكن عيبه اني ارابط بالقرب من الجهاز طالما يوجد عندي صفقات بيع او شراء لخوفي من الانعكاس
فياليت احد يساعدني كيف اشغل الاكسبرت على الحساب الحقيقي وعلى اي منصه كيف الطريقه وجزى الله الجميع خير الجزاء
لا لا يا أختي لا تعملي في الحقيقي الان نحن في مرحلة الديموا فقط ونقوم بتجربت جميع طرق الإستراتيجية من اهذاف كهذف 20 وهذف 25 وهذف 30 ونريد في الاخير الخروج بنتيجة من التي ستقوم بإعطائنا الأرباح أكتر من الاخرى لذى المرجوا العمل بالديموا إلى أن تنتهي مرحلة الإختبارات

ياسلام على خدمة الوطن معنا جنديات في التكنة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed moka نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ممكن يتم تجربة أكسبيرت استاذ انس على حساب رأس ماله قليل
نعم لاكن أقل حساب هو 100 دولار ولوت 0.01 انا اقوم بالتدريب على حساب 170 دولار والدخول في 4 ازواج بعقد 0.30 سنت رغم ان المغامرة فيها عالية لاكن بإذن الله ستنجه وقد وصلت الان ل 315 في ضرف يومان وجاري إكمال التجارب
لاكن إحذر أن تقوم بالدخول للحقيقي مند الان وترى النتائج رائعة علا الديموا وتذهب مسرعا للحقيقي فقد تذمر حسابك قم بالتدريب علا الطريقة مدة كافية إلى أن يتم تذبيل الحساب تذبيلات مضاعفة وبلوت يكون مناسب لرأس المال بتوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sentago نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم..اخيراً خلصت قراءة الموضوع..رغم اني كنت مركز بس حصلي شوية لغبطة..المهم انا شغلت الاكسبرت بتاع الاستاذ حسن كيرا وعملت الهدف 30 والاستوب 25 ودي النتيجة حتى الان

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جيد جدا مبروك النتائج الطيبة واصل في رفع آخر المستجدات لنرى كل طريقة على حدة ومن ستفوز على الاخرى شكرا لك على التعاون يا كومندوز