قديم 18-06-2013, 12:52 AM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : moom_man المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: طلب مساعدة من الاخوه الاعضاء المصريين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سنوسي احمد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كل طريقه يا اخي ليها مميزات وعيوب

من حيث السرعه البنوك الالكترونيه هي الافضل....السحب والايداع فوري من والي الشركات وبالتالي لن تجلس ايام طويله..وانا افضلها.....لكن مشكلتها مثلما حدث في الليبرتي...يفضل ان تستخدمها في التحويل فقط والا تترك في الحساب اي اموال ولا تعتبره مكان للتخزين

الفيزا لها مميزات وعيوب.....غالبا الايداع فوري....لكن المشكله في السحب لن تستطيع ان تسحب اكثر من اصل راس المال والباقي عن طريق التحويل البنكي...وهناك بنوك كثيره منعت التحويل الان

التحويل البنكي يعتبر هو الأمن من وجهه نظري لكنه ياخذ وقتا طويلا...ولا يعطيك مرونه في التعامل سواء في السحب او الايداع

بشكل غام لن تجد مميزات فقط.....من وجهه نظري انا افضل البنوك الالكترونيه....وكل شخص يختار علي حسب متطلباته وقدرته
ايوا صح فعلاً بس لا تنسى شركات الفوركس مش كلها تتعامل مع البنوك الالكترونية خصوصاً الشركات الكبيرة ..
--------------
رد لصاحب الموضوع ، عموماً الايداع اسهل بالفيزا علشان بريحك من تعقيدات البنوك ومشاكلها وقصة منع التحويل للفوركس والحوارات دي بالاضافه انه اسرع من الحوالة البنكية ..
في السحب يفضل استخدام التحويل البنكي رغم عدم سرعته الا انه الأ أمن..
تحيتي

عرض البوم صور أ.نادر غيث  
قديم 18-06-2013, 12:52 AM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
افتراضي رد: طلب مساعدة من الاخوه الاعضاء المصريين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سنوسي احمد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كل طريقه يا اخي ليها مميزات وعيوب

من حيث السرعه البنوك الالكترونيه هي الافضل....السحب والايداع فوري من والي الشركات وبالتالي لن تجلس ايام طويله..وانا افضلها.....لكن مشكلتها مثلما حدث في الليبرتي...يفضل ان تستخدمها في التحويل فقط والا تترك في الحساب اي اموال ولا تعتبره مكان للتخزين

الفيزا لها مميزات وعيوب.....غالبا الايداع فوري....لكن المشكله في السحب لن تستطيع ان تسحب اكثر من اصل راس المال والباقي عن طريق التحويل البنكي...وهناك بنوك كثيره منعت التحويل الان

التحويل البنكي يعتبر هو الأمن من وجهه نظري لكنه ياخذ وقتا طويلا...ولا يعطيك مرونه في التعامل سواء في السحب او الايداع

بشكل غام لن تجد مميزات فقط.....من وجهه نظري انا افضل البنوك الالكترونيه....وكل شخص يختار علي حسب متطلباته وقدرته
ايوا صح فعلاً بس لا تنسى شركات الفوركس مش كلها تتعامل مع البنوك الالكترونية خصوصاً الشركات الكبيرة ..
--------------
رد لصاحب الموضوع ، عموماً الايداع اسهل بالفيزا علشان بريحك من تعقيدات البنوك ومشاكلها وقصة منع التحويل للفوركس والحوارات دي بالاضافه انه اسرع من الحوالة البنكية ..
في السحب يفضل استخدام التحويل البنكي رغم عدم سرعته الا انه الأ أمن..
تحيتي