قديم 25-08-2013, 11:12 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي الصفقة التي بقيت معلقة بحسابك اطول فترة زمنية ...!

بسم الله الرحمن الرحيم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مرحبا شباب صبايا ، ان شاء الله تكونوا استمتعتم بالاجازة والكل اموره تمام .
طيب انا حبيت نتواصل بدردشة فوركسية سوا ونسمع تجارب التي مر بها كل واحد فينا .

شيئ بديهي اثناء مسيرتنا وتداولنا وبأحد الايام علق البعض باحدى الصفقات وبقي السعر يتذبذب وارهقته المتابعة ..
يعني السعر عكس عليك وما جابش الهدف ، وبنفس الوقت لما رجع ما ضربش الاستوب ولو ما بتستخدمش ستوب تراجع السعر وما ضربش المارجن ..

مر اليوم الاول والتاني ، ويمكن اسبوع وحتى بعد 10 ايام والوضع على حاله وانت تعبان مش عارف تتداول وعالق بين السماء والارض نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولكن لكل شيئ نهاية ، انا شخصياً حصل معاي نفس الامر هذا في ايام الطفولة الفوركسية حيث المغامرات والمدمرات ووالخ ..
واذكر ان احد الصفقات بقيت في حسابي مدة 40 يوم وكانت النهاية لا سعيدة و لا مأساوية ، طبعاً السعر عاد لنقطة الدخول واغلقنا ..

انا اليوم عايز اسمع من كل واحد مغامراته الفوركسية وحصل معاه حكاية مثل هذه ونسمع من الكل وكيف بدأت القصة واحداثها وكيف كانت النهاية سعيدة ام سيئة ..

التعديل الأخير تم بواسطة أ.نادر غيث ; 26-08-2013 الساعة 01:46 AM
عرض البوم صور أ.نادر غيث  

قديم 25-08-2013, 11:12 PM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
افتراضي الصفقة التي بقيت معلقة بحسابك اطول فترة زمنية ...!

بسم الله الرحمن الرحيم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مرحبا شباب صبايا ، ان شاء الله تكونوا استمتعتم بالاجازة والكل اموره تمام .
طيب انا حبيت نتواصل بدردشة فوركسية سوا ونسمع تجارب التي مر بها كل واحد فينا .

شيئ بديهي اثناء مسيرتنا وتداولنا وبأحد الايام علق البعض باحدى الصفقات وبقي السعر يتذبذب وارهقته المتابعة ..
يعني السعر عكس عليك وما جابش الهدف ، وبنفس الوقت لما رجع ما ضربش الاستوب ولو ما بتستخدمش ستوب تراجع السعر وما ضربش المارجن ..

مر اليوم الاول والتاني ، ويمكن اسبوع وحتى بعد 10 ايام والوضع على حاله وانت تعبان مش عارف تتداول وعالق بين السماء والارض نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولكن لكل شيئ نهاية ، انا شخصياً حصل معاي نفس الامر هذا في ايام الطفولة الفوركسية حيث المغامرات والمدمرات ووالخ ..
واذكر ان احد الصفقات بقيت في حسابي مدة 40 يوم وكانت النهاية لا سعيدة و لا مأساوية ، طبعاً السعر عاد لنقطة الدخول واغلقنا ..

انا اليوم عايز اسمع من كل واحد مغامراته الفوركسية وحصل معاه حكاية مثل هذه ونسمع من الكل وكيف بدأت القصة واحداثها وكيف كانت النهاية سعيدة ام سيئة ..

التعديل الأخير تم بواسطة أ.نادر غيث ; 26-08-2013 الساعة 01:46 AM.