قديم 14-09-2010, 10:03 PM   المشاركة رقم: 27
الكاتب
esmaeel
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
esmaeel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : esmaeel المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: هدية العيد إن شاء الله تعجبكم

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا

اللهم ربي لك الحمد والشكر دائما وأبدا وألف مبروك لمن إستفاد والله يعوض علي سبحان الله أغلب الفرص الجيدة لا آخذها والحمد لله فاليوم لم أستطع المتابعة بسبب ظرف عائلي

على كل حال الناس محتارة بالكيبل وهو ماشي متل الساعة معانا والحمد لله أنا كنت ذاكر لكم فوق 5343 لديه هدف 5580 وهاهو سجل 5586 المتوقع الان التصحيح (( تصحيح بسيط والله اعلم لا يتجاوز 5510 )) لبناء موجة صاعدة أخرى .

المهم حاليا بإذن الله لديه هدف متوقع 5634 / 44 ومن هناك تصحيح متوقع للـ 5523 / 5489 ولا يمكن كسر 5477 والله أعلم ومن هنا تكون آخر موجة صاعدة هدفها والله اعلم 5726

ثم هبوط تصحيح لكامل الصعود من 5292 ومن ثم معاودة الصعود او متابعة الهبوط لاهداف أسفل القاع 5292 وهذا يحكم عليه من نوع الموجات المتشكلة بعد الوصول للـ 5726 بإذن الله

تحياتي للجميع وأرجو ان يكون هناك من إستفاد والله الموفق

التوقيع

اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لاتنسى ذكر الله أخي غير مسجل بارك الله فيك ورزقك من حيث لاتحتسب.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة هدفي في الفوركس ان آخذ من الشمعة اليومية نقاط بإذن الله أكثر من الفرق بين الهاي واللو نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور esmaeel  
قديم 14-09-2010, 10:03 PM
esmaeel esmaeel غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: هدية العيد إن شاء الله تعجبكم

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا

اللهم ربي لك الحمد والشكر دائما وأبدا وألف مبروك لمن إستفاد والله يعوض علي سبحان الله أغلب الفرص الجيدة لا آخذها والحمد لله فاليوم لم أستطع المتابعة بسبب ظرف عائلي

على كل حال الناس محتارة بالكيبل وهو ماشي متل الساعة معانا والحمد لله أنا كنت ذاكر لكم فوق 5343 لديه هدف 5580 وهاهو سجل 5586 المتوقع الان التصحيح (( تصحيح بسيط والله اعلم لا يتجاوز 5510 )) لبناء موجة صاعدة أخرى .

المهم حاليا بإذن الله لديه هدف متوقع 5634 / 44 ومن هناك تصحيح متوقع للـ 5523 / 5489 ولا يمكن كسر 5477 والله أعلم ومن هنا تكون آخر موجة صاعدة هدفها والله اعلم 5726

ثم هبوط تصحيح لكامل الصعود من 5292 ومن ثم معاودة الصعود او متابعة الهبوط لاهداف أسفل القاع 5292 وهذا يحكم عليه من نوع الموجات المتشكلة بعد الوصول للـ 5726 بإذن الله

تحياتي للجميع وأرجو ان يكون هناك من إستفاد والله الموفق