قديم 10-10-2013, 08:17 PM   المشاركة رقم: 9
الكاتب
ghost59
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ghost59 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Rakan-SG المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: الاستوب لوز اللعين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rakan-SG نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أخي ghost انت على قولهم جيت على الجرح هو هذا المطلوب أستوب لوز لأغلاق الشموع .. لاني عندي أستراتجية تعتمد أعتماد كبير على أغلاق الشموع ولكن مشكلتها ذيول الشموع مدوختني بتضرب الاستوب لوز قبل الربح ..

فياليت يا أخي ghost تشرحلي طريقة أستوب على أغلاق الشموع هل هو أمر أو يدوي ..؟
اذا كنت متاجر ع فريم الساعه مثلا وعندك وقت تتابع الشارت وفتحت صفقه عند 3300 واستوبها عند 3250 يعني 50 نقطه فلا تضع رقم وتقول هذا الاستوب لا تابع اغلاقات الشموع ولو في اغلاق جا عند 3250 او تعداها لاسفل واغلقت الشمعه ع كذا اذا اقفل الصفقه واطلع منها

طيب لو انت انسان موظف او طالب وصعب تتابع الشارت واغلاقات الشموع اذا لو استوبك مثلا 50 نقطه خليك مرين شويتين خليه 65 مثلا او 70 تحسبا للشموع وضعه كرقم

بسهولة ممكن ذيل شمعه يضرب لك الاستوب ويكمل صعود السعر

لكن لو استراتيجيتك جيده اذا فرص اقل ان الشموع تغلق لك في مكان الاستوب لوز

وموفق يارب

عرض البوم صور ghost59  
قديم 10-10-2013, 08:17 PM
ghost59 ghost59 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: الاستوب لوز اللعين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rakan-SG نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أخي ghost انت على قولهم جيت على الجرح هو هذا المطلوب أستوب لوز لأغلاق الشموع .. لاني عندي أستراتجية تعتمد أعتماد كبير على أغلاق الشموع ولكن مشكلتها ذيول الشموع مدوختني بتضرب الاستوب لوز قبل الربح ..

فياليت يا أخي ghost تشرحلي طريقة أستوب على أغلاق الشموع هل هو أمر أو يدوي ..؟
اذا كنت متاجر ع فريم الساعه مثلا وعندك وقت تتابع الشارت وفتحت صفقه عند 3300 واستوبها عند 3250 يعني 50 نقطه فلا تضع رقم وتقول هذا الاستوب لا تابع اغلاقات الشموع ولو في اغلاق جا عند 3250 او تعداها لاسفل واغلقت الشمعه ع كذا اذا اقفل الصفقه واطلع منها

طيب لو انت انسان موظف او طالب وصعب تتابع الشارت واغلاقات الشموع اذا لو استوبك مثلا 50 نقطه خليك مرين شويتين خليه 65 مثلا او 70 تحسبا للشموع وضعه كرقم

بسهولة ممكن ذيل شمعه يضرب لك الاستوب ويكمل صعود السعر

لكن لو استراتيجيتك جيده اذا فرص اقل ان الشموع تغلق لك في مكان الاستوب لوز

وموفق يارب