قديم 23-10-2013, 10:47 PM   المشاركة رقم: 471
الكاتب
haider sleem
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
haider sleem غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : karimoo المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: توصيات مدفوعة يومية من شركة انجليزية مجانا للحبايب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نضال11111 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخ كريم الله يعطيك العافية وبارك الله فيك علي المجهود الذي تقدمة لاخوانك
اول حاجة بخصوص ال 3 صفقات فهي لم تتفعل اي منها علي منصة اكتف تريدر
1- صفقة الذهب لم تتفعل بفارق 10 نقاط حيث لم يصل اليها السعر
2- صفقة اليورو لم تتفعل بفارق 6 نقاط
3- صفقة الاسترالي لم تتفعل بفارق 6 نقاط
وانا كلامي بخصوص منصة اكتف تريدر الي تعتمدها الشركة وحتي لو كان هناك فرق ما بين الشركات
بخصوص الاسبريد اخي ما بصل الي 6 نقاط عدم التفعيل ممكن يصل نقطة او 2 او 3 ما بصل الي 6 نقاط اطلاقا
ارجو انك توضح طريقة التفعيل لديك
انا وجهة نظري انك تستخدم دخول مبكر عن التوصية بحيث انك تدخل التوصية قبل ما يصل السعر لنقطة الدخول
وبالنسبة للاعضاء بالامكان حل هذه الاشكاللية بان يكون هناك دخول مبكر قبل مكان التوصية بفارق مثلا ليكن 8 نقاط
او 10 نقاط بحيث يتم تجزئة العقد الي جزئين جزء دخول مبكر قبل سعر التوصية ب 8 نقاط او 10 وباقي العقد عند سعر التوصية
اذا وصل الها السعر خير وبركة ما وصل الها السعر بتكون داخل ما بضيع عليك الصفقة وايضا بخصوص الهدف لا مانع الخروج قبل الهدف ب 5 نقاط
وانا كلامي علي توصية تكون نقاطها كبيرة يعني 50 او 60 او 70 نقطة مش توصية فيها الهدف 20 نقطة مثلا او اقل

بالتوفيق للجميع
صح كلامك نضال وهو المتبع من قبلي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور haider sleem  
قديم 23-10-2013, 10:47 PM
haider sleem haider sleem غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: توصيات مدفوعة يومية من شركة انجليزية مجانا للحبايب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نضال11111 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخ كريم الله يعطيك العافية وبارك الله فيك علي المجهود الذي تقدمة لاخوانك
اول حاجة بخصوص ال 3 صفقات فهي لم تتفعل اي منها علي منصة اكتف تريدر
1- صفقة الذهب لم تتفعل بفارق 10 نقاط حيث لم يصل اليها السعر
2- صفقة اليورو لم تتفعل بفارق 6 نقاط
3- صفقة الاسترالي لم تتفعل بفارق 6 نقاط
وانا كلامي بخصوص منصة اكتف تريدر الي تعتمدها الشركة وحتي لو كان هناك فرق ما بين الشركات
بخصوص الاسبريد اخي ما بصل الي 6 نقاط عدم التفعيل ممكن يصل نقطة او 2 او 3 ما بصل الي 6 نقاط اطلاقا
ارجو انك توضح طريقة التفعيل لديك
انا وجهة نظري انك تستخدم دخول مبكر عن التوصية بحيث انك تدخل التوصية قبل ما يصل السعر لنقطة الدخول
وبالنسبة للاعضاء بالامكان حل هذه الاشكاللية بان يكون هناك دخول مبكر قبل مكان التوصية بفارق مثلا ليكن 8 نقاط
او 10 نقاط بحيث يتم تجزئة العقد الي جزئين جزء دخول مبكر قبل سعر التوصية ب 8 نقاط او 10 وباقي العقد عند سعر التوصية
اذا وصل الها السعر خير وبركة ما وصل الها السعر بتكون داخل ما بضيع عليك الصفقة وايضا بخصوص الهدف لا مانع الخروج قبل الهدف ب 5 نقاط
وانا كلامي علي توصية تكون نقاطها كبيرة يعني 50 او 60 او 70 نقطة مش توصية فيها الهدف 20 نقطة مثلا او اقل

بالتوفيق للجميع
صح كلامك نضال وهو المتبع من قبلي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة