قديم 23-10-2013, 11:48 PM   المشاركة رقم: 478
الكاتب
karimoo
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
karimoo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : karimoo المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: توصيات مدفوعة يومية من شركة انجليزية مجانا للحبايب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نضال11111 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا بالاخ كريم يا اخي انا ما بشكك بكلامك ابدا اطلاقا انت مشكور ليك فضل انك قاعد بتشارك الاعضاء بصفقاتك
وربنا يجعلها بميزان حسناتك ولكن انا وضحت الصورة حسب منصة اكتف تريدر الموجودة علي حساب الديمو
واعتقد انه هذي الاسعار من الشركة وبالتالي اخي لو كانت الصفقات معلقة في حساب الديمو للاكتف تريدر كان
ما تفعلت انا نبهت لهذي النقطة مش للتشكيك بكلامك ولكن ففقط لحل الاشكالية وتوضيح الصورة عند الناس التي لم تستفيد
من الصفقات بحيث يكون في حل ليس الا وانا طرحت الحل ومشكور كتييير اخي كريم علي مجهودك الي تقدمة للاخوة
بارك الله فيك
ولا يهمك حبيبي تسلم و لكن ديمو وليف أيسن فيه فرق والله اعلم

تحياتي و تقديري حبيبي

عرض البوم صور karimoo  
قديم 23-10-2013, 11:48 PM
karimoo karimoo غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: توصيات مدفوعة يومية من شركة انجليزية مجانا للحبايب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نضال11111 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا بالاخ كريم يا اخي انا ما بشكك بكلامك ابدا اطلاقا انت مشكور ليك فضل انك قاعد بتشارك الاعضاء بصفقاتك
وربنا يجعلها بميزان حسناتك ولكن انا وضحت الصورة حسب منصة اكتف تريدر الموجودة علي حساب الديمو
واعتقد انه هذي الاسعار من الشركة وبالتالي اخي لو كانت الصفقات معلقة في حساب الديمو للاكتف تريدر كان
ما تفعلت انا نبهت لهذي النقطة مش للتشكيك بكلامك ولكن ففقط لحل الاشكالية وتوضيح الصورة عند الناس التي لم تستفيد
من الصفقات بحيث يكون في حل ليس الا وانا طرحت الحل ومشكور كتييير اخي كريم علي مجهودك الي تقدمة للاخوة
بارك الله فيك
ولا يهمك حبيبي تسلم و لكن ديمو وليف أيسن فيه فرق والله اعلم

تحياتي و تقديري حبيبي