قديم 21-11-2013, 10:31 AM   المشاركة رقم: 60
الكاتب
rany82
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
rany82 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ahmednoooh المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: بمنتهى الهدوء من 100 الى 500 فى الاسبوع و بعملة واحدة !!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنانكي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا وسهلا بكم اخواني الكرام

طريقه اكثر من رائعه

وتقريبا كده علي اخر مشاركه انا برد عليها

ان اول لما تدخل شارت اليورو ين هتفتح صفقتين باي وسيل واذا ضرب الهدف في احداهما نغلقها بربح ونستمر في المضاعفات في الصفقه الاخري حتي الخروج منها بربح

هديتي لصاحب الموضوع هي كالاتي

اكسبرت يعمل الطريقه الاصليه لصاحب الموضوع وهو اول لما تحطه علي الشارت يفتح باي ثم مضاعفات لحد لما يخرج كل 100 نقطه واذا وصل لعدد اكبر من المضاعفات عند الارتداد الصفقه الاخيره 100 نقطه يغلق كل الصفقات ويبدا من جديد ، وايضا الاكسبرت سيكون فيه اضافه خاصيه الهدج

ساقوم بتنزيل الاكسبرت غدا اخواني
مشكور اخي سلفاً على الإكسبرت لكن يوجد نقطة هنا اعتقد لم تقرأها هي ان الدخول يكون عند قمة أو قاع الإسبوع السابق وهذا يخفف من عدد المضاعفات اما في حال الدخول عشوائي ممكن نصل للمضاعف 7 أو 8 وهذا يحتاج مبلغ كبير جداً اما على هذه الطريقة فقط مرة واحدة تاريخياً وصلنا إلى المضاعف الخامس شكراً لك اخي مرة اخرى

عرض البوم صور rany82  
قديم 21-11-2013, 10:31 AM
rany82 rany82 غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: بمنتهى الهدوء من 100 الى 500 فى الاسبوع و بعملة واحدة !!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنانكي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا وسهلا بكم اخواني الكرام

طريقه اكثر من رائعه

وتقريبا كده علي اخر مشاركه انا برد عليها

ان اول لما تدخل شارت اليورو ين هتفتح صفقتين باي وسيل واذا ضرب الهدف في احداهما نغلقها بربح ونستمر في المضاعفات في الصفقه الاخري حتي الخروج منها بربح

هديتي لصاحب الموضوع هي كالاتي

اكسبرت يعمل الطريقه الاصليه لصاحب الموضوع وهو اول لما تحطه علي الشارت يفتح باي ثم مضاعفات لحد لما يخرج كل 100 نقطه واذا وصل لعدد اكبر من المضاعفات عند الارتداد الصفقه الاخيره 100 نقطه يغلق كل الصفقات ويبدا من جديد ، وايضا الاكسبرت سيكون فيه اضافه خاصيه الهدج

ساقوم بتنزيل الاكسبرت غدا اخواني
مشكور اخي سلفاً على الإكسبرت لكن يوجد نقطة هنا اعتقد لم تقرأها هي ان الدخول يكون عند قمة أو قاع الإسبوع السابق وهذا يخفف من عدد المضاعفات اما في حال الدخول عشوائي ممكن نصل للمضاعف 7 أو 8 وهذا يحتاج مبلغ كبير جداً اما على هذه الطريقة فقط مرة واحدة تاريخياً وصلنا إلى المضاعف الخامس شكراً لك اخي مرة اخرى