قديم 03-12-2013, 01:33 PM   المشاركة رقم: 553
الكاتب
حسين الصائغ
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
حسين الصائغ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كفو07 المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: مكسب 2777 خلاال24 ساعه اكسبيرت رائع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hre007 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذه نسخة الاكسبيرت التي تعمل عندي والعقود المنتهية كما تري بتاريخ اليوم .. فالمضاعفات تعمل في التبريد ؟؟ الا لو هناك فكرة لم تصلني بعد ؟؟
ارجو الايضاح اخي العزيز حسين .. وارجوا ان لا اكون اثقلت عليك ..

السلام عليكم

الامر غريب فعلا

فرق اكسبرت الاخ اسامة عن 2014 انه لايضاعف والا كان انتهى بالتصفير كما انتهى حساب 2014 خاصة وان انعكاس السوق وصل لدرجة كبيرة مع بداية هذا الاسبوع

الصورة التالية توضح ان العقود عندي بدون مضاعفات وكذلك توجد صورة للأعدادات التي اعمل عليها فأنتبه لها هل تماثل ما عندك ؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليس هناك في اعدادات الاكسبرت شيء يخص المضاعفات لهذا قد يكون السبب في الحقل المسمى LotExponent قد تكون وضعت فيه قيمة اكبر من الافتراضية كما في صورة الاعدادات اعلاه

عرض البوم صور حسين الصائغ  
قديم 03-12-2013, 01:33 PM
حسين الصائغ حسين الصائغ غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: مكسب 2777 خلاال24 ساعه اكسبيرت رائع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hre007 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذه نسخة الاكسبيرت التي تعمل عندي والعقود المنتهية كما تري بتاريخ اليوم .. فالمضاعفات تعمل في التبريد ؟؟ الا لو هناك فكرة لم تصلني بعد ؟؟
ارجو الايضاح اخي العزيز حسين .. وارجوا ان لا اكون اثقلت عليك ..

السلام عليكم

الامر غريب فعلا

فرق اكسبرت الاخ اسامة عن 2014 انه لايضاعف والا كان انتهى بالتصفير كما انتهى حساب 2014 خاصة وان انعكاس السوق وصل لدرجة كبيرة مع بداية هذا الاسبوع

الصورة التالية توضح ان العقود عندي بدون مضاعفات وكذلك توجد صورة للأعدادات التي اعمل عليها فأنتبه لها هل تماثل ما عندك ؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليس هناك في اعدادات الاكسبرت شيء يخص المضاعفات لهذا قد يكون السبب في الحقل المسمى LotExponent قد تكون وضعت فيه قيمة اكبر من الافتراضية كما في صورة الاعدادات اعلاه