قديم 12-12-2013, 12:10 PM   المشاركة رقم: 74
الكاتب
النسر الذهبى
عضو فضى

البيانات

الإتصالات
الحالة:
النسر الذهبى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jamalscalper المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: الحساب الاسلامي وهم أم حقيقه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed Hamdy نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي الغالي

انا قمت مثلا بفتح حساب مع اي شركة تمام ووقعت عقد مع الشركة يوفيد بان حسابي ليس به فوائد تبيت علي الصفقات تمام

اذن هذا عقدي مع الشركة وعقدي سليم 100%

اما اذا قامت الشركة بتعطيل خانة السواب وعمل كذا وكذا

او دفع هي الرسوم للبنك هذا لا يخصني من الاول للاخر

لان عقدي مع الشركة يفيد ان حسابي ليس به اي فوائد ربوية ( تبيت صفقات ) الية التنفيذ لا تخصني من قريب او من بعيد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة الجروح نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب وهذا هو المطلوب
انا وقفت مع شخص في محل الصراحة واخبرني انه لن يأخذ مني اي فوائد ولا يعطيني اي فوائد ووافقت
ثم ذهب هو في الخفاء واخذ على تعاملاتي فوائد وضعها في جيبه هل انا ساعاقب على هذا الامر ؟

اسألوا فيها شيخ

عندي لنا اقتراح ممتاز
الدكتور حسين حامد حسان حد يعرفه ؟
نعم هو الدكتور اللي شارك في لجنة ال 100 لكتابة دستور 2012 واللي اتريق عليه بائس الذكر باسم يوسف
هذا الدكتور له مؤلفات كثيرة جدا في الاقتصاد الاسلامي وعنده خبرة قوية في المجال وواخذ اكثر من دكتوراه وساعد دول اسلامية في عمل اقتصاد اسلامي موازي قوي جدا
هذه صفحته على الويكابيديا
ط*****ط³ظٹظ† ط*****ط§ظ…ط¯ - ظˆظٹظƒظٹط¨ظٹط¯ظٹط§طŒ ط§ظ„ظ…ظˆط³ظˆط¹ط© ط§ظ„ط*****ط±ط©

لو استطعنا التواصل معه فهو متعاون جدا وسيفهم علينا كل ما نقوله هنا
والأن بعد ان رايتم بأم اعينكم العقد والشروط وكل الأدلة العقلية السابقة فليس هناك شئ خفي كما تعتقدون هذه العقود وافقتم عليها بالفعل وملزمين بها في كل صفقة.

عندما يتحايل شخص علي الأسلام سيضطر ان يفضح نفسه كما رايتم يقولون حساب اسلامي ولكن العقد يقول غير ذلك لماذا؟ لاننا عندما ناتي للعقود فهنا ياتوا للقانون فإن لم يؤمنوا انفسهم من خداعهم بشروط في العقد سيجعلهم هذا يخسرون في بعض الحالات ولا يستطيعون تعويض او المطالبة بهذه الخسائر لانهم حمقي ولم يضعوا قانون لهذا.

فقوانينهم تكشف خداعهم واكاذيبهم التسويقية والله يظهر الحق ولو كره المجرمون.

عرض البوم صور النسر الذهبى  
قديم 12-12-2013, 12:10 PM
النسر الذهبى النسر الذهبى غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: الحساب الاسلامي وهم أم حقيقه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed Hamdy نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي الغالي

انا قمت مثلا بفتح حساب مع اي شركة تمام ووقعت عقد مع الشركة يوفيد بان حسابي ليس به فوائد تبيت علي الصفقات تمام

اذن هذا عقدي مع الشركة وعقدي سليم 100%

اما اذا قامت الشركة بتعطيل خانة السواب وعمل كذا وكذا

او دفع هي الرسوم للبنك هذا لا يخصني من الاول للاخر

لان عقدي مع الشركة يفيد ان حسابي ليس به اي فوائد ربوية ( تبيت صفقات ) الية التنفيذ لا تخصني من قريب او من بعيد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة الجروح نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب وهذا هو المطلوب
انا وقفت مع شخص في محل الصراحة واخبرني انه لن يأخذ مني اي فوائد ولا يعطيني اي فوائد ووافقت
ثم ذهب هو في الخفاء واخذ على تعاملاتي فوائد وضعها في جيبه هل انا ساعاقب على هذا الامر ؟

اسألوا فيها شيخ

عندي لنا اقتراح ممتاز
الدكتور حسين حامد حسان حد يعرفه ؟
نعم هو الدكتور اللي شارك في لجنة ال 100 لكتابة دستور 2012 واللي اتريق عليه بائس الذكر باسم يوسف
هذا الدكتور له مؤلفات كثيرة جدا في الاقتصاد الاسلامي وعنده خبرة قوية في المجال وواخذ اكثر من دكتوراه وساعد دول اسلامية في عمل اقتصاد اسلامي موازي قوي جدا
هذه صفحته على الويكابيديا
ط*****ط³ظٹظ† ط*****ط§ظ…ط¯ - ظˆظٹظƒظٹط¨ظٹط¯ظٹط§طŒ ط§ظ„ظ…ظˆط³ظˆط¹ط© ط§ظ„ط*****ط±ط©

لو استطعنا التواصل معه فهو متعاون جدا وسيفهم علينا كل ما نقوله هنا
والأن بعد ان رايتم بأم اعينكم العقد والشروط وكل الأدلة العقلية السابقة فليس هناك شئ خفي كما تعتقدون هذه العقود وافقتم عليها بالفعل وملزمين بها في كل صفقة.

عندما يتحايل شخص علي الأسلام سيضطر ان يفضح نفسه كما رايتم يقولون حساب اسلامي ولكن العقد يقول غير ذلك لماذا؟ لاننا عندما ناتي للعقود فهنا ياتوا للقانون فإن لم يؤمنوا انفسهم من خداعهم بشروط في العقد سيجعلهم هذا يخسرون في بعض الحالات ولا يستطيعون تعويض او المطالبة بهذه الخسائر لانهم حمقي ولم يضعوا قانون لهذا.

فقوانينهم تكشف خداعهم واكاذيبهم التسويقية والله يظهر الحق ولو كره المجرمون.