قديم 18-12-2013, 08:56 PM   المشاركة رقم: 8543
الكاتب
مملكة الجروح
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
مملكة الجروح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_تراب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي الكريم المرونة هي الطريق الى الربح صدقني

اما اخي مملكة الجروح اتقى الله بنفسك وبنا يعني من اول مشاركة لك نازل طعن بالبيع والشراء

طيب انا من اول الموضوع بدات اجرب بيع وشراء ولم اطعن بالشراء ابدا

ما اقصده انك دائما تقول البيع والشراء فاشلة يا اخي ممكن يكون في اخ جديد دخل على الموضوع وعنده افكار

ممكن يفيد فيها الموضوع بخصوص البيع والشراء وعندما يقراء كلامك يقول انها فاشلة ويعدل عن التجارب

انا اشكرك لتعبك ومجهودك وخلينا نحكم على الطريقة اقله بعد اسبوعان

تقبلوا ودي واحترامي وارجو ان يكون كلامي خفيف وغير مزعج واعتذر مسبقا على اي ازعاج
لا اخي انا لم اقفل فاشلة نغلقها والا لما كنت انقل لسه نتائجها حتى الان وسأكمل حتى نهاية الشهر
الله يسامحك اخي
انا بخوف الناس قليلا لكي لا يتجهوا للحقيقي حتى نصل لحلول نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور مملكة الجروح  
قديم 18-12-2013, 08:56 PM
مملكة الجروح مملكة الجروح غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_تراب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي الكريم المرونة هي الطريق الى الربح صدقني

اما اخي مملكة الجروح اتقى الله بنفسك وبنا يعني من اول مشاركة لك نازل طعن بالبيع والشراء

طيب انا من اول الموضوع بدات اجرب بيع وشراء ولم اطعن بالشراء ابدا

ما اقصده انك دائما تقول البيع والشراء فاشلة يا اخي ممكن يكون في اخ جديد دخل على الموضوع وعنده افكار

ممكن يفيد فيها الموضوع بخصوص البيع والشراء وعندما يقراء كلامك يقول انها فاشلة ويعدل عن التجارب

انا اشكرك لتعبك ومجهودك وخلينا نحكم على الطريقة اقله بعد اسبوعان

تقبلوا ودي واحترامي وارجو ان يكون كلامي خفيف وغير مزعج واعتذر مسبقا على اي ازعاج
لا اخي انا لم اقفل فاشلة نغلقها والا لما كنت انقل لسه نتائجها حتى الان وسأكمل حتى نهاية الشهر
الله يسامحك اخي
انا بخوف الناس قليلا لكي لا يتجهوا للحقيقي حتى نصل لحلول نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة