قديم 18-12-2013, 11:33 PM   المشاركة رقم: 8563
الكاتب
FXDD30
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
FXDD30 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة الجروح نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشراء والبيع الاصل في ربحه الطريقة اللي الاخوة يستخدموها ولم افهمها بعد
لكن لوحدها هكذا مثل الشراء فقط او البيع فقط لن يكون الامر سهل
يحتاج متابعة ودقة
اتمنى يشرحوه لنا
وياريت الاخوة تشارك بنتائجها لانه نحن هنا تأكدنا انه الطريقة مربحة ولكننا نبحث عن حل يجعل الخسارة اقل ما يكون لما تحدث
لا يوجد في الدنيا طريقة تربح على الدوام ولكننا هنا نبحث عن تقليل المخاطرة قدر الامكان
تعرف انه حساب شراء فقط ابو 5 دولار ربح فتح واغلق 6 مرات والسابعه بالطريق نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة..لكن البيع والشراء عايزه مرونة ومتابعه لكن بستني الحساب يغلق الصفقات الحاليه عشان ابدا اتابع فيه مثل اخي ابو تراب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

( اللهم أنت ربي لا إله الا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت ,
أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي و أبوء لك بذنبي فأغفر لي فإنه لايغفر الذنوب الا أنت )

عرض البوم صور FXDD30  
قديم 18-12-2013, 11:33 PM
FXDD30 FXDD30 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة الجروح نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشراء والبيع الاصل في ربحه الطريقة اللي الاخوة يستخدموها ولم افهمها بعد
لكن لوحدها هكذا مثل الشراء فقط او البيع فقط لن يكون الامر سهل
يحتاج متابعة ودقة
اتمنى يشرحوه لنا
وياريت الاخوة تشارك بنتائجها لانه نحن هنا تأكدنا انه الطريقة مربحة ولكننا نبحث عن حل يجعل الخسارة اقل ما يكون لما تحدث
لا يوجد في الدنيا طريقة تربح على الدوام ولكننا هنا نبحث عن تقليل المخاطرة قدر الامكان
تعرف انه حساب شراء فقط ابو 5 دولار ربح فتح واغلق 6 مرات والسابعه بالطريق نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة..لكن البيع والشراء عايزه مرونة ومتابعه لكن بستني الحساب يغلق الصفقات الحاليه عشان ابدا اتابع فيه مثل اخي ابو تراب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة