قديم 20-04-2014, 10:20 PM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
ghost59
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ghost59 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ghost59 المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: هل البنوك هي الربا؟! وهل القروض والدائع ربا؟! وماهي صورة الربا المتفق عليها؟!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex4moon نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عن اي استنقاص يا اخي تتحدث اردت تنبهك لامر مهم فتتهجم علي بدل ان تشكرني ما مصلحتي انا ان استنقص
منه و ما الذي سأربحه . فقط اكتب اسمه في يوتب و سترى كل فتويه الغريبة .
انا نبهتك للأمر ولكن انت صاحب الموضوع ومن تتحمل مسؤليته امام الله.
تقبل مروري
بالعكس انا ما تهجمت عليك بس انا استغربت انك اتكلمت عليه كدا خاصة وان شخص استاذ في الازهر في افترضت انك ما تعرفه

لكن ولا تزعل انا اسف لو حسيت اني تهجمت عليك ووصلك معنى كلامي خطا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فعلا الموضوع انا اتحمله امام الله وحدي وزي ما عارفين جهة معينة وسامعين لجهة معينة

نقلت راي وكلام الجهة الثانية وكل جهة ب ادلتها وشروحها ومسائلها نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اختلاف العلماء رحمة

تحياتي ليك ومنور في اي وقت اخوي

عرض البوم صور ghost59  
قديم 20-04-2014, 10:20 PM
ghost59 ghost59 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: هل البنوك هي الربا؟! وهل القروض والدائع ربا؟! وماهي صورة الربا المتفق عليها؟!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex4moon نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عن اي استنقاص يا اخي تتحدث اردت تنبهك لامر مهم فتتهجم علي بدل ان تشكرني ما مصلحتي انا ان استنقص
منه و ما الذي سأربحه . فقط اكتب اسمه في يوتب و سترى كل فتويه الغريبة .
انا نبهتك للأمر ولكن انت صاحب الموضوع ومن تتحمل مسؤليته امام الله.
تقبل مروري
بالعكس انا ما تهجمت عليك بس انا استغربت انك اتكلمت عليه كدا خاصة وان شخص استاذ في الازهر في افترضت انك ما تعرفه

لكن ولا تزعل انا اسف لو حسيت اني تهجمت عليك ووصلك معنى كلامي خطا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فعلا الموضوع انا اتحمله امام الله وحدي وزي ما عارفين جهة معينة وسامعين لجهة معينة

نقلت راي وكلام الجهة الثانية وكل جهة ب ادلتها وشروحها ومسائلها نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اختلاف العلماء رحمة

تحياتي ليك ومنور في اي وقت اخوي