قديم 28-04-2014, 09:31 AM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
moraf30002000
عضو جديد
الصورة الرمزية moraf30002000

البيانات

الإتصالات
الحالة:
moraf30002000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : moraf30002000 المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: ابحث عن vps مجاني ولو بشكل مؤقت دون فتح حساب حقيقي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamalscalper نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ما رأيك اخي ب vps مجاني مدىىى الحياه
افتح حساب مزود لدى الزولوتريد ستجد في مراحل الربط بحسابك المزد ميتاتريدر(demo)خيار تفعيل ال vps حسب المتوفر (افضل في اول الشهر) دجاست لايك دات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لكن الحساب ميتاتريدر المزwد لايجب ان يبقى مهجور لشهر ولا يجب ان يسجل خساره فوق 500 نقطه
يعني افتح عقد ولو عشواءي تنشيط الحساب للمحافضه عال vps و لكن احدر احد يسجل تحتك ويتضرر
فكان عندي حساب مربوط افتح به عقود عشوائيه للتنشيط لما زرت بروفايلي بالزولو وجدت ان عندي تابع خسر بسببي في حين ادخل لمجرد التسليه
بارك الله فيك اخي الكريم .......هل يمكن ان افتح حساب ديمو به لتجربته على الVPS ??

عرض البوم صور moraf30002000  
قديم 28-04-2014, 09:31 AM
moraf30002000 moraf30002000 غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: ابحث عن vps مجاني ولو بشكل مؤقت دون فتح حساب حقيقي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamalscalper نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ما رأيك اخي ب vps مجاني مدىىى الحياه
افتح حساب مزود لدى الزولوتريد ستجد في مراحل الربط بحسابك المزد ميتاتريدر(demo)خيار تفعيل ال vps حسب المتوفر (افضل في اول الشهر) دجاست لايك دات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لكن الحساب ميتاتريدر المزwد لايجب ان يبقى مهجور لشهر ولا يجب ان يسجل خساره فوق 500 نقطه
يعني افتح عقد ولو عشواءي تنشيط الحساب للمحافضه عال vps و لكن احدر احد يسجل تحتك ويتضرر
فكان عندي حساب مربوط افتح به عقود عشوائيه للتنشيط لما زرت بروفايلي بالزولو وجدت ان عندي تابع خسر بسببي في حين ادخل لمجرد التسليه
بارك الله فيك اخي الكريم .......هل يمكن ان افتح حساب ديمو به لتجربته على الVPS ??