قديم 21-05-2014, 10:27 PM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Abu_Ibrahim المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: موضوع للنقاش .. ارباح ام خسائر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wahid nasr نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
دايما رائع يا ابو بشار

يعنى الواحد كده محتاج كام سنة عشان يبدأ يربح ارباح بسيطة حتى؟؟ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هل فى حد نجح قبل سنة فى الفوركس؟؟
هذه المدة متفاوته من شخص لاخر ..
يعني تجد احدهم اصبح يحقق ارباح بعد السنة الثانية او الثالثة
وربما تجد اخر بدأ يحقق ارباح بعد خمس سنوات ..
يعتمد على مدى استيعاب وذكاء والحالة النفسية للمتداول .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu_Ibrahim نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا اخي ابو بشار ودائما نستفيد منك ومن مواضيعك المميزه . سؤالي لك شخصيا ان تكرمت هل تعتبر نفسك من الرابحين يعني كمحصله عمل وربح وخساره خلال سنوات تداولك .. اذا قبلت سؤالي بشكل شخصي مع احترامي لك و لمكانتك امام الجميع . وتقبل احترامي اخي العزيز.
انا اقل من اقييم نفسي ، لكن استطيع ان اقول لك انني استطيع الاستمرار بتحقيق ارباح بالسوق بشكل مستمر ..
وهذا لا يعني انم لم او لا اخسر ، ولكن الحديث عن نسبة وتناسب ..
في وقت من الاوقات في بداياتي الفوركسية وصلت لقناعة انه صعب تحقيق ربح من هذه السوق ..
لكن مع الوقت واكتساب مزيد من الخبر وتوفيق الله قدر لنا ان نذوق طعم الربح من هذا السوق العملاق .

اتمنى يوماً ما ان يدرس الفوركس مثل اي تخصص في جامعات والكليات فهذا علم متكامل الاركان ويحتاج لسنوات وبشكل منظم لدراسته ..
وليس بشكل مخبط وعشوائي حتى لا يتوه به الكثيرين مثل ما هو حاصل الان بالوطن العربي بين اغلب المتداولين ..

عرض البوم صور أ.نادر غيث  
قديم 21-05-2014, 10:27 PM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
افتراضي رد: موضوع للنقاش .. ارباح ام خسائر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wahid nasr نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
دايما رائع يا ابو بشار

يعنى الواحد كده محتاج كام سنة عشان يبدأ يربح ارباح بسيطة حتى؟؟ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هل فى حد نجح قبل سنة فى الفوركس؟؟
هذه المدة متفاوته من شخص لاخر ..
يعني تجد احدهم اصبح يحقق ارباح بعد السنة الثانية او الثالثة
وربما تجد اخر بدأ يحقق ارباح بعد خمس سنوات ..
يعتمد على مدى استيعاب وذكاء والحالة النفسية للمتداول .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu_Ibrahim نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا اخي ابو بشار ودائما نستفيد منك ومن مواضيعك المميزه . سؤالي لك شخصيا ان تكرمت هل تعتبر نفسك من الرابحين يعني كمحصله عمل وربح وخساره خلال سنوات تداولك .. اذا قبلت سؤالي بشكل شخصي مع احترامي لك و لمكانتك امام الجميع . وتقبل احترامي اخي العزيز.
انا اقل من اقييم نفسي ، لكن استطيع ان اقول لك انني استطيع الاستمرار بتحقيق ارباح بالسوق بشكل مستمر ..
وهذا لا يعني انم لم او لا اخسر ، ولكن الحديث عن نسبة وتناسب ..
في وقت من الاوقات في بداياتي الفوركسية وصلت لقناعة انه صعب تحقيق ربح من هذه السوق ..
لكن مع الوقت واكتساب مزيد من الخبر وتوفيق الله قدر لنا ان نذوق طعم الربح من هذا السوق العملاق .

اتمنى يوماً ما ان يدرس الفوركس مثل اي تخصص في جامعات والكليات فهذا علم متكامل الاركان ويحتاج لسنوات وبشكل منظم لدراسته ..
وليس بشكل مخبط وعشوائي حتى لا يتوه به الكثيرين مثل ما هو حاصل الان بالوطن العربي بين اغلب المتداولين ..