قديم 09-07-2014, 10:34 AM   المشاركة رقم: 1916
الكاتب
على يوسف
عضو متميز
الصورة الرمزية على يوسف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
على يوسف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : على يوسف المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: توصيات رقمية و10 الاف نقطة شهريا ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لدي سؤال فقط على المستويات المحددة باللون الازرق اعتقد انها حدود للقنوات المتسعة صح ام لا انا لاحظت ان السعر لا يحترمها بشكل دقيق احيانا يخترقها و يصعد قليلا ثم يهبط و احيانا لا يصل اليها و يرتد قبلها كيف يمكن التعامل مع هذا الامر يعني الملاحظ ان السعر لا يمكن ان يكون دقيقا 100 % في احترامه لهذه المستويات يعني اذا اعتمدنا على الدخول او الخروج عند هذه المستويات سنضيع فرص الدخول كثيرا و سيعكس علينا السعر قبل الوصول الى الهدف بعد ان يحقق بعض الربح فمن خبرتك كيف يمكن تفادي هذا
لا يهمنى اختراق الخطوط الزرقاء التى تمثل القنوات الواسعة والضيقة وانما المهم

أن اراقب جيدا افتتاح واغلاق كامل جسم شمعة فوقها حتى يتحقق شرط الشراء

وفى حالة عدم استطاعة اختراقها لأعلى يكون كامل جسم شمعة فوقها هو ايقاف الخسارة لى

وفى حالى افتتاح واغلاق كامل جسم شمعة اسفلها يكون البيع

التوقيع

توصيات رقمية و10 الاف نقطة شهريا ان شاء الله - الصفحة 6

نظرية التحليل الرقمى للفوركس وتطبيقاتها - الصفحة 41

عرض البوم صور على يوسف  
قديم 09-07-2014, 10:34 AM
على يوسف على يوسف غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: توصيات رقمية و10 الاف نقطة شهريا ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لدي سؤال فقط على المستويات المحددة باللون الازرق اعتقد انها حدود للقنوات المتسعة صح ام لا انا لاحظت ان السعر لا يحترمها بشكل دقيق احيانا يخترقها و يصعد قليلا ثم يهبط و احيانا لا يصل اليها و يرتد قبلها كيف يمكن التعامل مع هذا الامر يعني الملاحظ ان السعر لا يمكن ان يكون دقيقا 100 % في احترامه لهذه المستويات يعني اذا اعتمدنا على الدخول او الخروج عند هذه المستويات سنضيع فرص الدخول كثيرا و سيعكس علينا السعر قبل الوصول الى الهدف بعد ان يحقق بعض الربح فمن خبرتك كيف يمكن تفادي هذا
لا يهمنى اختراق الخطوط الزرقاء التى تمثل القنوات الواسعة والضيقة وانما المهم

أن اراقب جيدا افتتاح واغلاق كامل جسم شمعة فوقها حتى يتحقق شرط الشراء

وفى حالة عدم استطاعة اختراقها لأعلى يكون كامل جسم شمعة فوقها هو ايقاف الخسارة لى

وفى حالى افتتاح واغلاق كامل جسم شمعة اسفلها يكون البيع