قديم 23-07-2014, 06:27 PM   المشاركة رقم: 1327
الكاتب
Osama27
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Osama27 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كفو07 المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: مكسب 2777 خلاال24 ساعه اكسبيرت رائع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxsmartsniper نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
العفو اخي
التعديل البسيط الاول هو اضافة pip step exponent كما ذكرت سابقا
التعديل الثاني هو عمل اكسبرت اخر عكسي للاستفادة من اي رالي (عكس صفقات الاكسبرت )
ويكون كل اكسبرت له اهدافة الخاصة وهنا يحدث التوازن والمزيد من الارباح خاصة انه سيوضع علي نفس العملة في شارت اخر بنفس التايم فريم
أخي الكريم ...
لابأس بالإظافة الأولى لأنها بسيطة وكودها موجود أصلا وإن كنت أعتقد أنه هذه الخاصية موجودة
على النسخ الموجودة هنا.
ولكن ماهي النسخة التي أظيف لها خاصية البي ستيب إكسبوننت ... أرجو أن ترفقها هنا لأنني
للأسف لاأتابع بالضبط كل النسخ لكثرتها وإستخدامي لإكسبيرتات أخرى.

أما الطلب الثاني ... فأنت تقصد بأن يعمل الإكسبيرت بالإتجاهين ويكونان مستقلين عن بعضهما في
الحسابات ... والحقيقة أنني بالفعل قد برمجت هذا الإكسبيرت منذ مدة وكما أسلفت بأن الإكسبيرتات
الموجودة بالمدونة تسبق التي بالمنتدى بخطوة أو بعض الميزات وللأسف حاليا لا أستطيع عمل هذه
الخاصية في الوقت الحالي لحين تقدم تلك النسخة بخطوة ... المعذرة ... أنا أعمل هذا لحماية حقوقي
هناك والحمد لله الإكسبيرت هنا متاح للجميع.

عرض البوم صور Osama27  
قديم 23-07-2014, 06:27 PM
Osama27 Osama27 غير متواجد حالياً
موقوف
افتراضي رد: مكسب 2777 خلاال24 ساعه اكسبيرت رائع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxsmartsniper نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
العفو اخي
التعديل البسيط الاول هو اضافة pip step exponent كما ذكرت سابقا
التعديل الثاني هو عمل اكسبرت اخر عكسي للاستفادة من اي رالي (عكس صفقات الاكسبرت )
ويكون كل اكسبرت له اهدافة الخاصة وهنا يحدث التوازن والمزيد من الارباح خاصة انه سيوضع علي نفس العملة في شارت اخر بنفس التايم فريم
أخي الكريم ...
لابأس بالإظافة الأولى لأنها بسيطة وكودها موجود أصلا وإن كنت أعتقد أنه هذه الخاصية موجودة
على النسخ الموجودة هنا.
ولكن ماهي النسخة التي أظيف لها خاصية البي ستيب إكسبوننت ... أرجو أن ترفقها هنا لأنني
للأسف لاأتابع بالضبط كل النسخ لكثرتها وإستخدامي لإكسبيرتات أخرى.

أما الطلب الثاني ... فأنت تقصد بأن يعمل الإكسبيرت بالإتجاهين ويكونان مستقلين عن بعضهما في
الحسابات ... والحقيقة أنني بالفعل قد برمجت هذا الإكسبيرت منذ مدة وكما أسلفت بأن الإكسبيرتات
الموجودة بالمدونة تسبق التي بالمنتدى بخطوة أو بعض الميزات وللأسف حاليا لا أستطيع عمل هذه
الخاصية في الوقت الحالي لحين تقدم تلك النسخة بخطوة ... المعذرة ... أنا أعمل هذا لحماية حقوقي
هناك والحمد لله الإكسبيرت هنا متاح للجميع.