قديم 09-11-2014, 02:47 AM   المشاركة رقم: 23
الكاتب
jamalscalper
عضو متميز
الصورة الرمزية jamalscalper

البيانات

الإتصالات
الحالة:
jamalscalper غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو شجون المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: كيفية تحويل حساب ECN الى حساب اسلامي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amine31 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا يا اخي انت مخطىء السواب شيء و العمولة التي يحسبها عليك البروكر في حساب الECN شيء اخر مختلف
السواب يتم احتسابه عند الاغلاق اليومي و هو غير ثابت حسب سعر العملة و ممكن يكون سالبا او موجبا انما عمولة العقود فهي ثابتة و على كل العقود و في اي وقت يعني مثل السبريد
يمكنك تفادي السواب اذا تركت حساب الECN للسكالبينغ فقط و هذا ما افعله و اذا اردت استعمال اكسبيرت او صفقات سوينجية فمن الاحسن تفتح حساب عادي و لا تغتر بقلة السبريد اذا انت تاجر يربح فستربح سواء السبريد نقطة او 3 نقاط لن تفرق النقطتين
نعم اخي السواب شيء والعموله الكوميشن شيء تاني والسواب فيه السالب والموجب هدا ما تفعله الشركه في اجرائها البسيط حيت تدفع السواب السالب من مكاسب السواب الموجبه واي زياده ضريبه بسيطه للحفاض على العميل المسلم

التوقيع

تجربه فريده اشاركها معكم رحله تداول كلها غريبه ههه

اخوكم Jamal Kachchach

عرض البوم صور jamalscalper  
قديم 09-11-2014, 02:47 AM
jamalscalper jamalscalper غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: كيفية تحويل حساب ECN الى حساب اسلامي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amine31 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا يا اخي انت مخطىء السواب شيء و العمولة التي يحسبها عليك البروكر في حساب الECN شيء اخر مختلف
السواب يتم احتسابه عند الاغلاق اليومي و هو غير ثابت حسب سعر العملة و ممكن يكون سالبا او موجبا انما عمولة العقود فهي ثابتة و على كل العقود و في اي وقت يعني مثل السبريد
يمكنك تفادي السواب اذا تركت حساب الECN للسكالبينغ فقط و هذا ما افعله و اذا اردت استعمال اكسبيرت او صفقات سوينجية فمن الاحسن تفتح حساب عادي و لا تغتر بقلة السبريد اذا انت تاجر يربح فستربح سواء السبريد نقطة او 3 نقاط لن تفرق النقطتين
نعم اخي السواب شيء والعموله الكوميشن شيء تاني والسواب فيه السالب والموجب هدا ما تفعله الشركه في اجرائها البسيط حيت تدفع السواب السالب من مكاسب السواب الموجبه واي زياده ضريبه بسيطه للحفاض على العميل المسلم