قديم 12-12-2014, 02:53 PM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
omar@exnees
عضو ذهبى
الصورة الرمزية omar@exnees

البيانات

الإتصالات
الحالة:
omar@exnees غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : unknown المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: اكسنس تتلاعب بالاسعار والهدف والاستوب (بالدليل)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unknown نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ارجو حذف مشاركة المدعو عمر من الموضوع لان ده انسان لا يعرف سوى الدفاع عن الشركة (بيحلل مرتبة)
وبقى محفوظ فى المنتديات انه عايش لدفاع عن الشركة فقط وبقيت بشمئز من الاسلوب ده

الصفقة لم تغلق (وهو بيقول الصفقة اغلقت ) ياعم الحافظ مش فاهم الصفقة امامك على الشارت مازالت مفعلة

ياعم الحافظ مش فاهم الصفقة انا اغلقتها يدويا على ربح 3 نقاط فقط

ياعم الحافظ مش فاهم انا عارف الفرق بين البيع والشراء بلاش توجع دماغنا
وعارف ان صفقة البيع يجب ان يصل سعر الشراء فيها الى نقطة الهدف

ياعم الحافظ مش فاهم الله ينتقم منك لانكم انتم السبب فى اكل اموال اخواتكم العرب لمجرد مرتبات بتكلوها

الله ينتقم ممن يدافع حتى دون ان يرى هل الشركة محطئة ام لا ...

اولا صورة الصفقات غير واضحة اذا كانت فى الهيستورى و اغلقت ام لا .. لانك لم تبين هذا من الصورة.

ثانيا, لا داعى للشتائم و السباب و الخروج عن النص فهذا لن يفيدك فى شئ .. لا ارى اى مشكلة فى صفقتك و لا ادرى ما كل هذا الهجوم ؟!! لكن نصيحتى دعك من هذا فأنه لن يفيدك فى شئ.

انا دعم و مهمتى التعريف بالشركة و مساعدتك و مساعدة المتداولين فأنا لست ضدك ولا احد فى الشركة ضدك.

ارجو ان تفهم الشرح الذى قدمته لك فى مشاركتى الاولى جيدا .. الصفقات تغلق اوتوماتيكيا عند وصول السعر للتيك بروفت و يجب ان تعرف الفرق بين سعر ال ask price و سعر ال bid price

بالتوفيق.

عرض البوم صور omar@exnees  
قديم 12-12-2014, 02:53 PM
omar@exnees omar@exnees غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: اكسنس تتلاعب بالاسعار والهدف والاستوب (بالدليل)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unknown نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ارجو حذف مشاركة المدعو عمر من الموضوع لان ده انسان لا يعرف سوى الدفاع عن الشركة (بيحلل مرتبة)
وبقى محفوظ فى المنتديات انه عايش لدفاع عن الشركة فقط وبقيت بشمئز من الاسلوب ده

الصفقة لم تغلق (وهو بيقول الصفقة اغلقت ) ياعم الحافظ مش فاهم الصفقة امامك على الشارت مازالت مفعلة

ياعم الحافظ مش فاهم الصفقة انا اغلقتها يدويا على ربح 3 نقاط فقط

ياعم الحافظ مش فاهم انا عارف الفرق بين البيع والشراء بلاش توجع دماغنا
وعارف ان صفقة البيع يجب ان يصل سعر الشراء فيها الى نقطة الهدف

ياعم الحافظ مش فاهم الله ينتقم منك لانكم انتم السبب فى اكل اموال اخواتكم العرب لمجرد مرتبات بتكلوها

الله ينتقم ممن يدافع حتى دون ان يرى هل الشركة محطئة ام لا ...

اولا صورة الصفقات غير واضحة اذا كانت فى الهيستورى و اغلقت ام لا .. لانك لم تبين هذا من الصورة.

ثانيا, لا داعى للشتائم و السباب و الخروج عن النص فهذا لن يفيدك فى شئ .. لا ارى اى مشكلة فى صفقتك و لا ادرى ما كل هذا الهجوم ؟!! لكن نصيحتى دعك من هذا فأنه لن يفيدك فى شئ.

انا دعم و مهمتى التعريف بالشركة و مساعدتك و مساعدة المتداولين فأنا لست ضدك ولا احد فى الشركة ضدك.

ارجو ان تفهم الشرح الذى قدمته لك فى مشاركتى الاولى جيدا .. الصفقات تغلق اوتوماتيكيا عند وصول السعر للتيك بروفت و يجب ان تعرف الفرق بين سعر ال ask price و سعر ال bid price

بالتوفيق.