قديم 20-01-2015, 10:06 PM   المشاركة رقم: 910
الكاتب
محمد عواد
عضو فضى
الصورة الرمزية محمد عواد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
محمد عواد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أ.نادر غيث المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: دورة فوركس لشرح استراتيجية الوافي مع التطبيق العملي .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.نادر غيث نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خبر فائدة مين و الناس نايمين يزم ؟
كل يوم بنك بنزل وبرفع اسعار فائدة ما بصير هيك.
بقول لك انا 9 سنوات بالسوق ما مر عليا مثل هيك ، انت ما بتتكلم على شغله بتحصل كل يوم ولا حتى كل 10 سنين ..
الفرنك طار او تأثر اكثر بسبب الغاء الحد الادنى له امام اليورو المحدد 1.20 والمعمول بها منذ 3 سنوات .

كده فجأة وبدون مقدمات انت كبنك مركزي تطلع تقول ان تخليت عن الحد الادنى 1.20 ، يعني كأن بتوصل رسالة
وبتقول حفلة بيع مفتوحة لليورو فرنك طالما البنك تخلى عنه ، سعر الفائدة ما حد اطلع عليه اصلا لانه البنك لغى الحد الادنى .

طيب كيف الناس باعت والاسعار نزلت والبنك موقف الرافعة
والله ياقرابة الكلام معقد وانا كثير عليا اعرف ارسم دعم ومقاومة الافضل مادام ماخسرت ننسى الموضوع
بس لو اخسرت كان لاقيتني صرت ارهابي حقيقي وفجرت البنوك مع الشركات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

إِذَا مَرَ الزَمَانُ ولَمْ تَرَونِي فَهَذَا خَطَئِ فَتَذَكَرُونِي وَإِنْ غِبْتُ وَلَمْ تَجِدُونِي أَكُونُ وَقْتَهَا بِحَاجٍة إِلَى الدُعَاءِ فَادْعُولِي

عرض البوم صور محمد عواد  
قديم 20-01-2015, 10:06 PM
محمد عواد محمد عواد غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: دورة فوركس لشرح استراتيجية الوافي مع التطبيق العملي .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.نادر غيث نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خبر فائدة مين و الناس نايمين يزم ؟
كل يوم بنك بنزل وبرفع اسعار فائدة ما بصير هيك.
بقول لك انا 9 سنوات بالسوق ما مر عليا مثل هيك ، انت ما بتتكلم على شغله بتحصل كل يوم ولا حتى كل 10 سنين ..
الفرنك طار او تأثر اكثر بسبب الغاء الحد الادنى له امام اليورو المحدد 1.20 والمعمول بها منذ 3 سنوات .

كده فجأة وبدون مقدمات انت كبنك مركزي تطلع تقول ان تخليت عن الحد الادنى 1.20 ، يعني كأن بتوصل رسالة
وبتقول حفلة بيع مفتوحة لليورو فرنك طالما البنك تخلى عنه ، سعر الفائدة ما حد اطلع عليه اصلا لانه البنك لغى الحد الادنى .

طيب كيف الناس باعت والاسعار نزلت والبنك موقف الرافعة
والله ياقرابة الكلام معقد وانا كثير عليا اعرف ارسم دعم ومقاومة الافضل مادام ماخسرت ننسى الموضوع
بس لو اخسرت كان لاقيتني صرت ارهابي حقيقي وفجرت البنوك مع الشركات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة