الموضوع: مشروع ب 10 دولار
قديم 14-03-2015, 06:16 PM   المشاركة رقم: 51
الكاتب
fxlover35
عضو نشيط
الصورة الرمزية fxlover35

البيانات

الإتصالات
الحالة:
fxlover35 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fxlover35 المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: مشروع ب 10 دولار

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imaddine نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احلى لايك لك على شجاعتك
فصراحة تحويل مبلغ 10$ الى 1000$ امر اقرب للمستحيل
شكرا الف شكر حبيبي على دعمك ... وبالنسبة لتحويل 10 دولار الى 1000$ هو امر يحتاج الى صبر وعزيمة واصرار
وادارة مالية حكيمة للمبلغ الصغير للحفاظ عليه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza212 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مرحبا اخي العزيز بصراحة موضوع رائع وانا متحمس جدا للمشروع انتضر فقط الشركة التي ستتعامل معها واقوم بايداع 10 دولار ولكن هناك مشكلة معضم الاعضاء منهم انا لست متفرغ لنسخ الصفقات لاني لا اكون في المنزل بحكم الدراسة هل هناك طريق تساعدنى على نسخ
اشكرك اخ حمزه على حماستك للمشروع ..بصراحة اعتقد اني ساختار شركة FBS شركة محترمة وفي نفس الوقت لها مزايا كثيرة منها البونص 100% على الايداع
وكان عندي حساب فيها قديم من 2013 سوف اقوم ان شاء الله بتفعيله لاني فقدت ال pIN CODE
بالنسبة لنسخ الصفقات اخي هناك اكسبرتات تقوم بهذا العمل لكني لست بخبير في مثل هذه الامور التقنية للاسف الشديد
وسوف احتاج بكل تاكيد الى مساعدة من احد الخبراء في هذا المجال
=======================
تحياتي
وتقبلوا كل ودي وتقديري

التوقيع

Forex is not gambling ,Forex is real business

عرض البوم صور fxlover35  
قديم 14-03-2015, 06:16 PM
fxlover35 fxlover35 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: مشروع ب 10 دولار

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imaddine نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احلى لايك لك على شجاعتك
فصراحة تحويل مبلغ 10$ الى 1000$ امر اقرب للمستحيل
شكرا الف شكر حبيبي على دعمك ... وبالنسبة لتحويل 10 دولار الى 1000$ هو امر يحتاج الى صبر وعزيمة واصرار
وادارة مالية حكيمة للمبلغ الصغير للحفاظ عليه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza212 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مرحبا اخي العزيز بصراحة موضوع رائع وانا متحمس جدا للمشروع انتضر فقط الشركة التي ستتعامل معها واقوم بايداع 10 دولار ولكن هناك مشكلة معضم الاعضاء منهم انا لست متفرغ لنسخ الصفقات لاني لا اكون في المنزل بحكم الدراسة هل هناك طريق تساعدنى على نسخ
اشكرك اخ حمزه على حماستك للمشروع ..بصراحة اعتقد اني ساختار شركة FBS شركة محترمة وفي نفس الوقت لها مزايا كثيرة منها البونص 100% على الايداع
وكان عندي حساب فيها قديم من 2013 سوف اقوم ان شاء الله بتفعيله لاني فقدت ال pIN CODE
بالنسبة لنسخ الصفقات اخي هناك اكسبرتات تقوم بهذا العمل لكني لست بخبير في مثل هذه الامور التقنية للاسف الشديد
وسوف احتاج بكل تاكيد الى مساعدة من احد الخبراء في هذا المجال
=======================
تحياتي
وتقبلوا كل ودي وتقديري