قديم 04-11-2010, 03:12 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
Molan
عضو جديد
الصورة الرمزية Molan

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Molan غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
4 استفسار من مبتدئ

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بشكر الدكتور اسامه واستاذ سامي ومافيا وسامي وصياد ومحمد نوراج واستاذ حسن مش حسان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة.

على المنتدي والمواضيع الجميلة والمفيدة

جزاهم الله كل خير

انا كان عندي سؤالين مبتدئين

1- في نهاية كل تقرير ميتا فيه

Gross Profit: Gross Loss: Total Net Profit: -Profit Factor: 0. Expected Payoff: -Absolute Drawdown: Maximal Drawdown: (%) Relative Drawdown: % () Total Trades: 7 Short Positions (won %): 4 (50.00%) Long Positions (won %): (1%) Profit Trades (% of total): 5 (%) Loss trades (% of total): 2 (%) Largest profit trade: loss trade: -Average profit trade: loss trade: -0 Maximum consecutive wins ($)نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة) consecutive losses ($): 2 (-) Maximal consecutive profit (count): () consecutive loss (count): - () Average consecutive wins: 5 consecutive losses: 2

ممكن حد يوضحها لينا والمقصود بها؟

2- ازاى من اى تقرير ميتا اعرف مجموع حجم لوتات صفقات كلها لو كانت مختلفة

3- هل ممكن رابط لموقع اخبار عربي او اجنبي مثل فوركس فاكتوري لكن ادق واشمل؟ حتي ولو ع الخاص نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وجزاكم الله كل خير

عرض البوم صور Molan  

قديم 04-11-2010, 03:12 PM
Molan Molan غير متواجد حالياً
عضو جديد
4 استفسار من مبتدئ

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بشكر الدكتور اسامه واستاذ سامي ومافيا وسامي وصياد ومحمد نوراج واستاذ حسن مش حسان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة.

على المنتدي والمواضيع الجميلة والمفيدة

جزاهم الله كل خير

انا كان عندي سؤالين مبتدئين

1- في نهاية كل تقرير ميتا فيه

Gross Profit: Gross Loss: Total Net Profit: -Profit Factor: 0. Expected Payoff: -Absolute Drawdown: Maximal Drawdown: (%) Relative Drawdown: % () Total Trades: 7 Short Positions (won %): 4 (50.00%) Long Positions (won %): (1%) Profit Trades (% of total): 5 (%) Loss trades (% of total): 2 (%) Largest profit trade: loss trade: -Average profit trade: loss trade: -0 Maximum consecutive wins ($)نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة) consecutive losses ($): 2 (-) Maximal consecutive profit (count): () consecutive loss (count): - () Average consecutive wins: 5 consecutive losses: 2

ممكن حد يوضحها لينا والمقصود بها؟

2- ازاى من اى تقرير ميتا اعرف مجموع حجم لوتات صفقات كلها لو كانت مختلفة

3- هل ممكن رابط لموقع اخبار عربي او اجنبي مثل فوركس فاكتوري لكن ادق واشمل؟ حتي ولو ع الخاص نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وجزاكم الله كل خير