الموضوع: انا حزين جدا
قديم 17-04-2015, 12:05 AM   المشاركة رقم: 9
الكاتب
م.جمانه
عضو ماسي
الصورة الرمزية م.جمانه

البيانات

الإتصالات
الحالة:
م.جمانه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المساوي المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: انا حزين جدا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المساوي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته انا اليوم حزين جدا بسبب ان والدي قد توفي قبل 5 ايام و هذا الامر مؤثر علي جدا و ليس لدي اية رغبة الان في الفوركس او اي شيء اخر و اخاف ان انسى جميع ما تعلمته و يعلم الله انني حزين جدا على فراق ابي و البيت اسود من ذونه بماذا تنصحوني جزاكم الله خيرا و هذا هو سبب عدم ترددي على المنتدى في الايام الماضية
احزنني جدا ما قرأته ،،
الله يرحم والدك ويغفر له ويثبته عند السؤال ويصبر قلوبكم وقلوب احبته على فراقه ،،
الحزن الذي انت فيه طبيعي وطبيعي انك تبعد عن كل شي ليس فقط الفوركس ،،
طلبت النصيحه ،، نصيحتي لك مني شخصيا هي ان تبتعد تماما عن الفوركس لانه مال حقيقي وان الحزن الشديد بالتاكيد سيؤثر على تجارتك وعن اي قرارات تتخذها في هذه الفتره ليس فقط الفوركس و اخذ وقتك الكافي لتعود الى الحاله الطبيعيه لا اقول انك ستنسى هذا الحزن لكن اقصد تاثيره حاليا عن قراراتك بشكل عام ،، اما هل ستنسى ما تعلمته فلا تقلق فنحن هنا يدا بيد معك ،،
والبقاء لله والله يرحم والدكم

عرض البوم صور م.جمانه  
قديم 17-04-2015, 12:05 AM
م.جمانه م.جمانه غير متواجد حالياً
عضو ماسي
افتراضي رد: انا حزين جدا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المساوي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته انا اليوم حزين جدا بسبب ان والدي قد توفي قبل 5 ايام و هذا الامر مؤثر علي جدا و ليس لدي اية رغبة الان في الفوركس او اي شيء اخر و اخاف ان انسى جميع ما تعلمته و يعلم الله انني حزين جدا على فراق ابي و البيت اسود من ذونه بماذا تنصحوني جزاكم الله خيرا و هذا هو سبب عدم ترددي على المنتدى في الايام الماضية
احزنني جدا ما قرأته ،،
الله يرحم والدك ويغفر له ويثبته عند السؤال ويصبر قلوبكم وقلوب احبته على فراقه ،،
الحزن الذي انت فيه طبيعي وطبيعي انك تبعد عن كل شي ليس فقط الفوركس ،،
طلبت النصيحه ،، نصيحتي لك مني شخصيا هي ان تبتعد تماما عن الفوركس لانه مال حقيقي وان الحزن الشديد بالتاكيد سيؤثر على تجارتك وعن اي قرارات تتخذها في هذه الفتره ليس فقط الفوركس و اخذ وقتك الكافي لتعود الى الحاله الطبيعيه لا اقول انك ستنسى هذا الحزن لكن اقصد تاثيره حاليا عن قراراتك بشكل عام ،، اما هل ستنسى ما تعلمته فلا تقلق فنحن هنا يدا بيد معك ،،
والبقاء لله والله يرحم والدكم