قديم 03-05-2015, 10:06 PM   المشاركة رقم: 146
الكاتب
saudi-wolf
عضو جديد
الصورة الرمزية saudi-wolf

البيانات

الإتصالات
الحالة:
saudi-wolf غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : saudi-wolf المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: كسر شفرة الفوركس باستخدام استراتيجية الذئب السعودي النسخة النهائية SW/V3

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صباحكن ورد اخوتي

هههههه اسمي ليس رامبو اسمي حمادة اخي

هو انا بكل الاحوال رح افتح حساب تجريبي وكرمال عيونك صار عندي حافز ثاني بس حبيب قلبي انا قلت انو بقلب الاسبوع ما عندي وقت فارغ لذلك لما افضى تكرم عيونك
بس لحد الان عندي تحفّظ .... انتا شفتني بمشاركة وحدة قلت يا شباب انا جاي استعرض عضلاتي؟؟؟؟ شفتني عم قول عن نفسي اني ديب والباقي (مع احترامي) خرفان؟؟ شفت مني غرور تجاه اي شخص بالمنتدى؟؟
ولا تظن انو كلامي غرور لا ورب العزة بس مشان اكسرله شوكته يلي صارعنا فيها من اسبوعين ...
لذلك لما افتشخر عالناس بحق للناس تطلب مني حساب تجريبي ولكن لما اتكلم لاكسر شوكة مريض العظمة .. اكيد ما حدا بحقله يطلب مني اني افتح حساب ديمو .. وبرغم اني متمسك برأيي هذا بس لعيونك ان شاء الله في مدة قربية رح افتح حساب تجريبي وبموضوع منعزل لكي لا تقلّ بركة الحساب هههه صباحك ورد وانتظر مني ان شاء الله النتايج الحلوة
قال ايش قال ماعنده وقت

ياشامبو طير يعني عندك وقت ترد على الاعضاء وماعندك وقت تفتح صفقات

اثبت رجولتك ياابو 650 نقطة بحد ادنى

التوقيع

يا طالباً لمعالي الملكِ مجتهداً خذها من العلم أو خذها من المالِ
بالعلم والمال يبني الناس ملكهم لم يبنى ملكِ على جهل و إقلالِ

عرض البوم صور saudi-wolf  
قديم 03-05-2015, 10:06 PM
saudi-wolf saudi-wolf غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: كسر شفرة الفوركس باستخدام استراتيجية الذئب السعودي النسخة النهائية SW/V3

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صباحكن ورد اخوتي

هههههه اسمي ليس رامبو اسمي حمادة اخي

هو انا بكل الاحوال رح افتح حساب تجريبي وكرمال عيونك صار عندي حافز ثاني بس حبيب قلبي انا قلت انو بقلب الاسبوع ما عندي وقت فارغ لذلك لما افضى تكرم عيونك
بس لحد الان عندي تحفّظ .... انتا شفتني بمشاركة وحدة قلت يا شباب انا جاي استعرض عضلاتي؟؟؟؟ شفتني عم قول عن نفسي اني ديب والباقي (مع احترامي) خرفان؟؟ شفت مني غرور تجاه اي شخص بالمنتدى؟؟
ولا تظن انو كلامي غرور لا ورب العزة بس مشان اكسرله شوكته يلي صارعنا فيها من اسبوعين ...
لذلك لما افتشخر عالناس بحق للناس تطلب مني حساب تجريبي ولكن لما اتكلم لاكسر شوكة مريض العظمة .. اكيد ما حدا بحقله يطلب مني اني افتح حساب ديمو .. وبرغم اني متمسك برأيي هذا بس لعيونك ان شاء الله في مدة قربية رح افتح حساب تجريبي وبموضوع منعزل لكي لا تقلّ بركة الحساب هههه صباحك ورد وانتظر مني ان شاء الله النتايج الحلوة
قال ايش قال ماعنده وقت

ياشامبو طير يعني عندك وقت ترد على الاعضاء وماعندك وقت تفتح صفقات

اثبت رجولتك ياابو 650 نقطة بحد ادنى