قديم 15-05-2015, 07:46 PM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
hamada1228
عضو فضى
الصورة الرمزية hamada1228

البيانات

الإتصالات
الحالة:
hamada1228 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : abdo ahmed المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: كيفية اختيار الستوب لوز بشكل جيد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.محمد عبد القوى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسمحلى اخى الكريم
هذا السوق هو سوق متغير وليس ثابت
فلا ينفع ان اضع هدفى مثلا 10 نقاط واستوبى اتوماتيك 5 نقاط
الدكتور جزاه الله خيرا لما ذكر موضوع الهدف ضعف الاستوب كان يشير الى اختيار الفرص اللى هدفها ضعف الاستوب تقريبا
ولكن هذا تشبية ليس مسائلة حسابية بالظبط
فممكن ان يكون هدفك 50 نقطة مثلا ووجدت ان افضل استوب طبقا لتحليلنا او الاستراتيجية التى اتداول عليها فى هذه الصفقة هو 30 او 35 نقطة
فلا يصح ان نضعة 25 نقطة طبعا لقاعدة الهدف ضعف الاستوب
فانت تعرض صفقتة لخسارة بالتأكيد
شخصيا فى اغلب صفقاتى اعتمد على الاغلاقات
فأضع وقفى كبير نسبيا ولكن انتظر اغلاق معين اذا اخترقة او كسرة السعر واغلق شمعة اخرج من الصفقة سريعا ولا انتظر الاستوب
ولكن الاستوب امان وعذرا اخى حمادة فيجب ان تضع وقف خسارة حتى وان كان كبير نسبيا حتى لا نضع انفسنا لمواقف صعبة
وعلى سبيل المثال القريب ما حدث يوم الخميس الاسود فى شهر يناير الماضى
او تدخلات بنوك مركزية مثل ما يحدث فى اليابان وسويسرا فى الغالب
فالاستوب هو امان حتى وان كان يساوى الهدف او أكبر منه
تحياتى..
احلا كينغ هو هاد الشغل الصح بس انا صار عندي عقدة من الستوب هههههه يعني اوقات مثلاً بعتمد على منطقة وبحط اسفلها بكتير الستوب ,,, طبعاً انا متلك تماماً بعتمد على الاغلاقات فوضعت الستوب اسفل المنطقة ب 10 نقاط قلت اترك مجال للسعر يتنفس قليلاً ,,, المشكلة انو السعر تنفس كتير وضربلي ستوب وانا كنت حاطط هدف 100/150 رجعت عالبيت شفت الصفقة راحت والرصيد صار اقل ,, والمشكلة الاكبر انو السعر هبط ضرب ستوبي وطلع ,,, ونزل لتحت الستوب نقطة واحدة فقط لا غير ,,, فا الله وكيلك عصبت كتير وبعد كم ساعة ضرب الهدف ,, فصرت ارجح عدم وضع الستوب في حال كانت المنطقة قوية بس طبعاً لكل شخص وجهة نظر والصراحة هي وجهة نظري خلتني اطلع لنقطة دخولي قبل ما اطلع لحجم الستوب
بالتوفيق للجميع يارب والله كريم

التوقيع

1- توكل على الرب
2- تلقَّ الاساسيات و توكل على الرب
3- تعلم بنفسك الاساسيات وسلِّم للرب
4- بنفسك تعلم اسلوبك واشكر الرب
5- اترك اسلوبك وانظر كما لو انك تريد ان تربح بدون تحريك يدك (استخدم بصيرتك ولا تستخدم بصرك)
6- اشكر الرب و عد لتتوكل عليه
7-عدل وضف على اسلوبك كلما اتيح لك ذلك بحكمة الرب وتوكل عليه
8-اكتب على ورقة ماهو تعريف السوق وفتح الصفقة في عقلك
9- إقرأ عن النفسية التجارية في كل مكان
10- احمد الرب
11-لم اذكر نقطة واحدة لا تصب في مصلحتك حتى الأشياء التي تظنها من الطقوس الدينية هي بشكل أو بآخر تصب في مصلحتك مادياً"بشكل ملموس" ولا تنسى أنه معك أيضاً لترى الجانب الماورائي يعمل في صالحك

عرض البوم صور hamada1228  
قديم 15-05-2015, 07:46 PM
hamada1228 hamada1228 غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: كيفية اختيار الستوب لوز بشكل جيد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.محمد عبد القوى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسمحلى اخى الكريم
هذا السوق هو سوق متغير وليس ثابت
فلا ينفع ان اضع هدفى مثلا 10 نقاط واستوبى اتوماتيك 5 نقاط
الدكتور جزاه الله خيرا لما ذكر موضوع الهدف ضعف الاستوب كان يشير الى اختيار الفرص اللى هدفها ضعف الاستوب تقريبا
ولكن هذا تشبية ليس مسائلة حسابية بالظبط
فممكن ان يكون هدفك 50 نقطة مثلا ووجدت ان افضل استوب طبقا لتحليلنا او الاستراتيجية التى اتداول عليها فى هذه الصفقة هو 30 او 35 نقطة
فلا يصح ان نضعة 25 نقطة طبعا لقاعدة الهدف ضعف الاستوب
فانت تعرض صفقتة لخسارة بالتأكيد
شخصيا فى اغلب صفقاتى اعتمد على الاغلاقات
فأضع وقفى كبير نسبيا ولكن انتظر اغلاق معين اذا اخترقة او كسرة السعر واغلق شمعة اخرج من الصفقة سريعا ولا انتظر الاستوب
ولكن الاستوب امان وعذرا اخى حمادة فيجب ان تضع وقف خسارة حتى وان كان كبير نسبيا حتى لا نضع انفسنا لمواقف صعبة
وعلى سبيل المثال القريب ما حدث يوم الخميس الاسود فى شهر يناير الماضى
او تدخلات بنوك مركزية مثل ما يحدث فى اليابان وسويسرا فى الغالب
فالاستوب هو امان حتى وان كان يساوى الهدف او أكبر منه
تحياتى..
احلا كينغ هو هاد الشغل الصح بس انا صار عندي عقدة من الستوب هههههه يعني اوقات مثلاً بعتمد على منطقة وبحط اسفلها بكتير الستوب ,,, طبعاً انا متلك تماماً بعتمد على الاغلاقات فوضعت الستوب اسفل المنطقة ب 10 نقاط قلت اترك مجال للسعر يتنفس قليلاً ,,, المشكلة انو السعر تنفس كتير وضربلي ستوب وانا كنت حاطط هدف 100/150 رجعت عالبيت شفت الصفقة راحت والرصيد صار اقل ,, والمشكلة الاكبر انو السعر هبط ضرب ستوبي وطلع ,,, ونزل لتحت الستوب نقطة واحدة فقط لا غير ,,, فا الله وكيلك عصبت كتير وبعد كم ساعة ضرب الهدف ,, فصرت ارجح عدم وضع الستوب في حال كانت المنطقة قوية بس طبعاً لكل شخص وجهة نظر والصراحة هي وجهة نظري خلتني اطلع لنقطة دخولي قبل ما اطلع لحجم الستوب
بالتوفيق للجميع يارب والله كريم