قديم 26-06-2015, 03:50 AM   المشاركة رقم: 39
الكاتب
baidovich
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
baidovich غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : suhayb المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: الماركـت بروفـايل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trader fx نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياريت يا اخي انا ابحث عن شركة يكون اشتراكها قليل و لكن لا اعتقد انه يوجد ببلاش
هذه المعلومات دقيقة و غير متاحة ببلاش و الا ستكون مضروبة يجب ان تحصل عليها من مصادرها و ليس من الميتاتريدر
اي معلومات اخي الكريم
لو تتكلم عن الماركت بروفايل , فالموجود في الميتاتريدر نفسه الموجود في سييرا شارت او اي شركة
لان الماركت بروفايل مبني على طباعة الحروف التي ترتبط اساسا بحركة السعر حسب تحديدك
فلو اخترت 5 او 10 بيب فسيتم طباعة حرف على خمسة او عشرة بيب , و بالتالي اين الحاجة للداتا ?!
اما لو تتكلم عن الفوليوم , ادن نعم انت محتاج للداتا التي توفرها الشركات حتى تعمل بيها جنبا الى جنب مع الماركت بروفايل

موفق اخي العزيز

عرض البوم صور baidovich  
قديم 26-06-2015, 03:50 AM
baidovich baidovich غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: الماركـت بروفـايل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trader fx نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياريت يا اخي انا ابحث عن شركة يكون اشتراكها قليل و لكن لا اعتقد انه يوجد ببلاش
هذه المعلومات دقيقة و غير متاحة ببلاش و الا ستكون مضروبة يجب ان تحصل عليها من مصادرها و ليس من الميتاتريدر
اي معلومات اخي الكريم
لو تتكلم عن الماركت بروفايل , فالموجود في الميتاتريدر نفسه الموجود في سييرا شارت او اي شركة
لان الماركت بروفايل مبني على طباعة الحروف التي ترتبط اساسا بحركة السعر حسب تحديدك
فلو اخترت 5 او 10 بيب فسيتم طباعة حرف على خمسة او عشرة بيب , و بالتالي اين الحاجة للداتا ?!
اما لو تتكلم عن الفوليوم , ادن نعم انت محتاج للداتا التي توفرها الشركات حتى تعمل بيها جنبا الى جنب مع الماركت بروفايل

موفق اخي العزيز