قديم 06-08-2015, 06:06 PM   المشاركة رقم: 12
الكاتب
awnif
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
awnif غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : awnif المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: الناجح يرفع ايدوو ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا اللومك على هذا السؤال ،
طبعا لوم اخ لاخيه ،

كل مره تسأل هذا السؤال وتدخل السوق وتخسر ؟
هل هذا عدل ؟
لا ارى في طريقه متاجرتك او اليه دخولك لسوق شيء من الجديه او الاعتماد على النفس

جوابي الان احتماليه صحته هي 50%
انا خاسر ،، ربما هذا الجواب يستطيع ان يحافظ على اموالك وعدم دخولك لسوق

لاني لو قلت رابح سوف تتشجع وتخسر مره اخرى ـ وهذت الشيء لا نريده طبعا

نصيحه : فكر اكثر ورتب اوراقك واعرف كيف تدخل السوق
يا سيدي انا لا اتخذ قراري بتلك السذاجة . فسؤالي عن وجود الرابحين هو جزء واحد فقط من عملية اتخاذ القرار .
وانا لم اذكر شيء عن الية الدخول او المتاجرة . انا قلت في مشاركتي الاصلية اني ادخل المنتدى واطرح هذا السؤال لغايات التحليل وجمع المعلومات حتى تساعدني تلك المعلومات في اتخاذ القرار في الرجوع الى السوق. ! فانت تعلم كيف ينقلب السوق رأسا على عقب بكلمة من شخص واحد مثل برنانكي او اوباما او شاه ايران ! ايضا انت تعلم اننا كمتاجرين اعتمدنا في متاجرتنا على توصيات اشخاص بالكاد نعرفهم ويعرفوننا .منهم من افادنا ومنهم من ......الله يسامحهم على كل حال .بالتالي ليس من الخطأ ان ابني قراري بالدخول على اراء الخبرات الموجودة في المنتدى .
الان وبعد ان وضحت حاجتي من معرفة وجود الرابحين واني لا اعتمد فقط على تلك المعلومة حتى لا يقع في ذمة احد ذنبي لا سمح الله اذا خسرت او ربحت . هل تفيدنا عن المحصلة لديك بشكل عام .يعني بما فيه رأس المال والارباح والخسائر .هل المجموع بالموجب ام السالب .؟

عرض البوم صور awnif  
قديم 06-08-2015, 06:06 PM
awnif awnif غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: الناجح يرفع ايدوو ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا اللومك على هذا السؤال ،
طبعا لوم اخ لاخيه ،

كل مره تسأل هذا السؤال وتدخل السوق وتخسر ؟
هل هذا عدل ؟
لا ارى في طريقه متاجرتك او اليه دخولك لسوق شيء من الجديه او الاعتماد على النفس

جوابي الان احتماليه صحته هي 50%
انا خاسر ،، ربما هذا الجواب يستطيع ان يحافظ على اموالك وعدم دخولك لسوق

لاني لو قلت رابح سوف تتشجع وتخسر مره اخرى ـ وهذت الشيء لا نريده طبعا

نصيحه : فكر اكثر ورتب اوراقك واعرف كيف تدخل السوق
يا سيدي انا لا اتخذ قراري بتلك السذاجة . فسؤالي عن وجود الرابحين هو جزء واحد فقط من عملية اتخاذ القرار .
وانا لم اذكر شيء عن الية الدخول او المتاجرة . انا قلت في مشاركتي الاصلية اني ادخل المنتدى واطرح هذا السؤال لغايات التحليل وجمع المعلومات حتى تساعدني تلك المعلومات في اتخاذ القرار في الرجوع الى السوق. ! فانت تعلم كيف ينقلب السوق رأسا على عقب بكلمة من شخص واحد مثل برنانكي او اوباما او شاه ايران ! ايضا انت تعلم اننا كمتاجرين اعتمدنا في متاجرتنا على توصيات اشخاص بالكاد نعرفهم ويعرفوننا .منهم من افادنا ومنهم من ......الله يسامحهم على كل حال .بالتالي ليس من الخطأ ان ابني قراري بالدخول على اراء الخبرات الموجودة في المنتدى .
الان وبعد ان وضحت حاجتي من معرفة وجود الرابحين واني لا اعتمد فقط على تلك المعلومة حتى لا يقع في ذمة احد ذنبي لا سمح الله اذا خسرت او ربحت . هل تفيدنا عن المحصلة لديك بشكل عام .يعني بما فيه رأس المال والارباح والخسائر .هل المجموع بالموجب ام السالب .؟