قديم 27-08-2015, 03:10 PM   المشاركة رقم: 91
الكاتب
akram19
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
akram19 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : akram19 المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: رحلة السكالبينج الأقوى في العالم من 100 دولار

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarik113 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مازلت لا تريد الاعتراف ربما لانك لم تفهم بعد السوق جيدا
انظر يا اخي بدون ان اعرف طريقتك انا متاكد 100 % انها تخسر اتعرف لماذا لان الخسارة يمكن تكون يوم بسببك و نفس الخسارة ممكن تكون في يوم اخر بسبب غدر السوق لان السوق ليس ثابتا و لا يتحرك كل يوم بنفس الطريقة
لا ادري اذا فهمت ما اقوله ام لا لان هذا يعتمد على خبرتك في هذا السوق لكن اعلم ان خسارتها لا تعني ابدا انها سيئة و تقييم اي طريقة لا يعتمد ابدا على هذا انما يعتمد على اشياء اخرى خالص
اذا كنت تبحث انت او غيرك عن طريقة كاملة 100% نجاح و لا تخسر فستقضي عمرك كله تبحث و لن تجد اسمع من مجرب
السر في الفوركس هو الاستمرارية يعني بقاءك في السوق يعني الحفاظ على حسابك و تكبيره مع الوقت درجة درجة لكن بمخاطرتك انت لما تخسر سيطير الحساب في صفقة او اثنين مقابل التدبيل انا افضل ربح 10 % يوميا مع الحفاظ على حسابي احسن من خسارة كل الحساب في صفقة او اثنتين
مخاطرة 10 % قلتها كمثال و يمكن نزيدها و نربح ربح جيد يوميا لكن انا اردت ان اوضح نقطة المخاطرة الكبيرة و على الاقل نمنح نفسنا عدة فرص للتعويض
حكاية الستوب لوز ضرورية جدا لاني كما قلت لا يوجد طريقة كاملة و لن تجد و اعلم ان الطريقة الناجحة في هذا السوق هي طريقة تخسر ايضا لكنها تربح اكثر مما تخسر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Benisafcom نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم
معوضات اخي
ضع النقاط على الحروف اهم اسباب عدم النجاح و اهم اسباب و النجاح و اعمل عيله
ليس من طبعي التدخل في امور الناس لكن انصحك بتغيير راس المال الى 0.01 لوط لكل 100 دولار و سترى ان حسابك لن يموت
+
بخصوص الناس اللي تقول تجد استراتيجية ربح 100 بالمية قل له كلمة واحده فقط :
لا احد يعرف المستقبل من غير ربنا
فكيف ببرنامج او حسابات تعرف به المستقبل

شكرا على الملاحظات ربنا يوفقنا جميعا

عرض البوم صور akram19  
قديم 27-08-2015, 03:10 PM
akram19 akram19 غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: رحلة السكالبينج الأقوى في العالم من 100 دولار

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarik113 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مازلت لا تريد الاعتراف ربما لانك لم تفهم بعد السوق جيدا
انظر يا اخي بدون ان اعرف طريقتك انا متاكد 100 % انها تخسر اتعرف لماذا لان الخسارة يمكن تكون يوم بسببك و نفس الخسارة ممكن تكون في يوم اخر بسبب غدر السوق لان السوق ليس ثابتا و لا يتحرك كل يوم بنفس الطريقة
لا ادري اذا فهمت ما اقوله ام لا لان هذا يعتمد على خبرتك في هذا السوق لكن اعلم ان خسارتها لا تعني ابدا انها سيئة و تقييم اي طريقة لا يعتمد ابدا على هذا انما يعتمد على اشياء اخرى خالص
اذا كنت تبحث انت او غيرك عن طريقة كاملة 100% نجاح و لا تخسر فستقضي عمرك كله تبحث و لن تجد اسمع من مجرب
السر في الفوركس هو الاستمرارية يعني بقاءك في السوق يعني الحفاظ على حسابك و تكبيره مع الوقت درجة درجة لكن بمخاطرتك انت لما تخسر سيطير الحساب في صفقة او اثنين مقابل التدبيل انا افضل ربح 10 % يوميا مع الحفاظ على حسابي احسن من خسارة كل الحساب في صفقة او اثنتين
مخاطرة 10 % قلتها كمثال و يمكن نزيدها و نربح ربح جيد يوميا لكن انا اردت ان اوضح نقطة المخاطرة الكبيرة و على الاقل نمنح نفسنا عدة فرص للتعويض
حكاية الستوب لوز ضرورية جدا لاني كما قلت لا يوجد طريقة كاملة و لن تجد و اعلم ان الطريقة الناجحة في هذا السوق هي طريقة تخسر ايضا لكنها تربح اكثر مما تخسر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Benisafcom نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم
معوضات اخي
ضع النقاط على الحروف اهم اسباب عدم النجاح و اهم اسباب و النجاح و اعمل عيله
ليس من طبعي التدخل في امور الناس لكن انصحك بتغيير راس المال الى 0.01 لوط لكل 100 دولار و سترى ان حسابك لن يموت
+
بخصوص الناس اللي تقول تجد استراتيجية ربح 100 بالمية قل له كلمة واحده فقط :
لا احد يعرف المستقبل من غير ربنا
فكيف ببرنامج او حسابات تعرف به المستقبل

شكرا على الملاحظات ربنا يوفقنا جميعا