قديم 28-11-2010, 02:16 PM   المشاركة رقم: 3
الكاتب
kamizidan
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
kamizidan غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : kamizidan المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: طلب من الدكتور اسامة وشركة fxdd

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا اخى توفيق..
شكرا لرسالتك و انا ساحاول ان اوصل صوتك للشركة و كمان المزيد من السعى لادخال المونى بوكرز,
تعرف!
انا بنفسى راسلت المونى بوكرز اول امبارح و حكيت لهم القصة و سالتهم على الورق المطلوب لارساله الى ادارة الشركة رأسا و ارساله لهم من اجل التسريع فى العملية,
شروط البونص الان اصبحت اكثر صلابة فيجب بقاء المال 90 يوم فى الحساب و عمل عدد العقود المطلوب و يمكنك السحب من ارباحك كما تريد و لكن السحب من قيمة البونص يجب ان يتجاوز 90 يوم.
ساحاول مرة اخرى و الله الموفق,
الله كريم,

بارك الله فيك اخي اسامة وان شاء الله يردوا عليك رد ايجابي ويسمحوا لي ولنا نحن المغاربة بالمشاركة حتى ولو فزنا بجائزتين ريثما يتم ادخال خدمة الموني بوكرز

الى حين ذلك الوقت ساضل مشجعا ومتابعا للمسابقات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مشكوور حبيبي

عرض البوم صور kamizidan  
قديم 28-11-2010, 02:16 PM
kamizidan kamizidan غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: طلب من الدكتور اسامة وشركة fxdd

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا اخى توفيق..
شكرا لرسالتك و انا ساحاول ان اوصل صوتك للشركة و كمان المزيد من السعى لادخال المونى بوكرز,
تعرف!
انا بنفسى راسلت المونى بوكرز اول امبارح و حكيت لهم القصة و سالتهم على الورق المطلوب لارساله الى ادارة الشركة رأسا و ارساله لهم من اجل التسريع فى العملية,
شروط البونص الان اصبحت اكثر صلابة فيجب بقاء المال 90 يوم فى الحساب و عمل عدد العقود المطلوب و يمكنك السحب من ارباحك كما تريد و لكن السحب من قيمة البونص يجب ان يتجاوز 90 يوم.
ساحاول مرة اخرى و الله الموفق,
الله كريم,

بارك الله فيك اخي اسامة وان شاء الله يردوا عليك رد ايجابي ويسمحوا لي ولنا نحن المغاربة بالمشاركة حتى ولو فزنا بجائزتين ريثما يتم ادخال خدمة الموني بوكرز

الى حين ذلك الوقت ساضل مشجعا ومتابعا للمسابقات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مشكوور حبيبي