قديم 28-11-2010, 09:39 PM   المشاركة رقم: 64
الكاتب
القلوب المؤمنة
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
القلوب المؤمنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: قاطرات ارابيا الجامحة..القاطرة (3)..فامبير 4.5 الشرح و التفصيل

ما شاء الله تعالى
فكره عملاقة وباين الاساتذه في هذا المنتدى يسعون الى التميز بخطى ثابتة
والله يا اخي اسامة لقد لمست القوة والصدق في كلامك وانا متاكد من نجاحك في نقل المنتدى ليتربع على قمة المنتديات العربية قريبا جدا ...
وأنا الان اتخذت القرار في نقل جميع نشاطي الى هذا المنتدى ومن خلاله بعد ان اذهلت من مدى تميز الفريق وعمله الدؤوب على تميز وخدمة الاعضاء وبكل صدق

بالنسية الى من يقول بكبر المبلغ فاتوقع لا ضير في ان يشترك اثنين او ثلاثة في حساب مشترك لدى fxdd ثم يقوم بتوكيل المنتدى لأدارته باستخدام هذا الاكسبريت وبنفس النظام والترتيبات التي تضفي اكبر قدر من الامان والضمان على المال ثم يقوموا بدورهم في اقتسام هذا المبلغ بينهم ..
سؤال استاذ اسامة : ما هو اقصى مبلغ ممكن خسارته في حال اختيار نسبة قصوى من 30 الى 35 % كما تفضل حضرتك ( يعني كم اكبر مبلغ ممكن نخسرة من المحفظة في اقصى الظروف)

جزاكم الله كل خير يا اخوة

عرض البوم صور القلوب المؤمنة  
قديم 28-11-2010, 09:39 PM
القلوب المؤمنة القلوب المؤمنة غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: قاطرات ارابيا الجامحة..القاطرة (3)..فامبير 4.5 الشرح و التفصيل

ما شاء الله تعالى
فكره عملاقة وباين الاساتذه في هذا المنتدى يسعون الى التميز بخطى ثابتة
والله يا اخي اسامة لقد لمست القوة والصدق في كلامك وانا متاكد من نجاحك في نقل المنتدى ليتربع على قمة المنتديات العربية قريبا جدا ...
وأنا الان اتخذت القرار في نقل جميع نشاطي الى هذا المنتدى ومن خلاله بعد ان اذهلت من مدى تميز الفريق وعمله الدؤوب على تميز وخدمة الاعضاء وبكل صدق

بالنسية الى من يقول بكبر المبلغ فاتوقع لا ضير في ان يشترك اثنين او ثلاثة في حساب مشترك لدى fxdd ثم يقوم بتوكيل المنتدى لأدارته باستخدام هذا الاكسبريت وبنفس النظام والترتيبات التي تضفي اكبر قدر من الامان والضمان على المال ثم يقوموا بدورهم في اقتسام هذا المبلغ بينهم ..
سؤال استاذ اسامة : ما هو اقصى مبلغ ممكن خسارته في حال اختيار نسبة قصوى من 30 الى 35 % كما تفضل حضرتك ( يعني كم اكبر مبلغ ممكن نخسرة من المحفظة في اقصى الظروف)

جزاكم الله كل خير يا اخوة