قديم 02-08-2016, 04:39 PM   المشاركة رقم: 83
الكاتب
محب مصطفى بلخياط
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
محب مصطفى بلخياط غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محب مصطفى بلخياط المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: هل أنت من الخاسرين في الفوركس؟ هل فقدت الأمل في هذا النوع من التجارة؟ هذا الموضوع مخصص لك، مليون يورو !!!!!!!!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.نادر غيث نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام وعليكم و رحمة الله و بركاته
منذ انت جاء الاخ الفاضل صاحب الموضوع و فتحه لم تتدخل الادارة
و تركت له الحرية بعرض ما يريد الى ان وصلنا الى هذا الوقت ، يوجد بعض الامور
يجب الرد عليها حرصا منا على كل ما هو أمن و سليم لاعضائنا و زوارنا ..
ومنعاً لنشوب مشاكل بين الاعضاء و تصاعدها ..

اولا اهلا وسهلا بك .

بداية حفظاً لحقوق الاخرين ، كما تعلم انك تكتب باسم معرف لشخصية فوركسية مشهورة (مصطفى بالخياط)
هل استئدنت مسبقاً الكتابة بهذا الاسم من صاحبة الاصلي اخي الكريم ..؟!
اريد رد حتى لا يكون اي اعتداء على حقوق الاخرين ..

حمد الله على سلامتك .
لكن اذا كنت مريض ، فلو كنت مكانك لن افتح موضوع طويل عريض كهذا الا بعد ان استعيد ( لياقتي) كما تتفضل ..
لذا ، السؤال موجه لك ، ما رأيك باغلاق الموضوع و فتحته بعد اسبوعين حتى تستعيد ليقاتك الفوركسية ..؟!
لانه اذا ترك خلال اسبوع او اسبوعين بدون عرض الاستراتيجية سوف يصبح مكان للقيل و القال ، ارد رد فضلاً ..
يعني يجب ان يكون الموضوع هدف من فتحه و ليس مجرد دردشات وعرض صور كشوفات لانه يصبح تسويق مثلاً..
و طبعا انت بكل تأكيد لا تهدف لتسويق و تريد افادة الاخرين .

اخي موضوع عرض صور الكشف و غيرها هذه قد ولت منذ زمن بعيد ..
ليس تشكيكاً بك و لكن طرق الاحتيال بها كثيره ، و اذكر لك منها
- الفوتسوب
- قد يفتح صاحب الحساب ، حسابين ديمو ، و يدخل عدة صفقات بعكس بعضهما البعض الحساب الاول شراء و الثاني بيع ..
و النتيجة ستكون حساب سيربح و الاخر سيخسر و هنا سيعرض الذي يربح ببساطة ..

افضل طريقة للشفافية هي و ضع باسورد الحساب لزائر ، يعني شركات الفوركس توفر باسورد
لزائر يستطيع الدخول لحسابك كمشاهد دون قدرته على فتح صفقات ..
هل تستطيع او بامكانك وضع باسوردة المشاهدة (الزائر) للحساب الذي نفذت عليه الصفقات اعلاه ..؟!
بانتظار ردك

حينما قمت بفتح عضوية من المفترض انك تكون قرأت الشروط قبل الموافقة ..
ممنوع وضع اي رابط خارجي اخي الكريم ، وهذا يعرض العضوية للايقاف اذا تكرر لا سمح الله ...

---------------------------

اذن بانتظارك لرد على التالي باختضار فضلاً .
1- هل استئذنت من المتداول الكبير مصطفى بالخياط للكتابة باسمه اخي ؟
2- هل نغلق الموضوع حتى تستعيد لياقتك بعد اسبوع او اسبوعين او متى شئت منعا للمشاكل بين الاعضاء ؟
3- بانتظار وضعك باسورد المشاهد للاعضاء للحسابك الذي نفذت عليه الصفقات عليه ؟

المعذرة للاطالة و منتظرك يا غالي
تحيتي

اهلا بك أستاذي الغالي:

إجابتي على أسئلتك الثلاثة كالتالي:

1- فيما يخص معرف عضويتي طبعا انا لست مصطفى بلخياط، لذا إذا كان في تسمتي باسمه أي إساءة فأرجو من الإدارة تحويل معرفي إلى : محب مصطفى بلخياط

2- أنا لم أروج ولم أضع توصيات ولم أعمل أي شيء يثير البلبلة، هذه الملاحظة الثانية أرى أنه لم يكن لها داعي، لأني صراحة أفهم منها أن الإدارة لا ترغب بوجودي !!!!!!!

3- يبدو أنك لم تتابع المشاركات، أنا وعدت أني بعد أيام سأضع رقم الحساب والباسوورد للمتابعة المباشرة.

على كل حال إن كنت قد سببت لكم إزعاجا أو مضايقة تستطيع الإدارة أن تطلب مني صراحة في رسالة خاصة وتقول لي أنت غير مرحب بك، وعندها أنا أخذ بعضي وأمشي

التوقيع

سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم

عرض البوم صور محب مصطفى بلخياط  
قديم 02-08-2016, 04:39 PM
محب مصطفى بلخياط محب مصطفى بلخياط غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: هل أنت من الخاسرين في الفوركس؟ هل فقدت الأمل في هذا النوع من التجارة؟ هذا الموضوع مخصص لك، مليون يورو !!!!!!!!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.نادر غيث نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام وعليكم و رحمة الله و بركاته
منذ انت جاء الاخ الفاضل صاحب الموضوع و فتحه لم تتدخل الادارة
و تركت له الحرية بعرض ما يريد الى ان وصلنا الى هذا الوقت ، يوجد بعض الامور
يجب الرد عليها حرصا منا على كل ما هو أمن و سليم لاعضائنا و زوارنا ..
ومنعاً لنشوب مشاكل بين الاعضاء و تصاعدها ..

اولا اهلا وسهلا بك .

بداية حفظاً لحقوق الاخرين ، كما تعلم انك تكتب باسم معرف لشخصية فوركسية مشهورة (مصطفى بالخياط)
هل استئدنت مسبقاً الكتابة بهذا الاسم من صاحبة الاصلي اخي الكريم ..؟!
اريد رد حتى لا يكون اي اعتداء على حقوق الاخرين ..

حمد الله على سلامتك .
لكن اذا كنت مريض ، فلو كنت مكانك لن افتح موضوع طويل عريض كهذا الا بعد ان استعيد ( لياقتي) كما تتفضل ..
لذا ، السؤال موجه لك ، ما رأيك باغلاق الموضوع و فتحته بعد اسبوعين حتى تستعيد ليقاتك الفوركسية ..؟!
لانه اذا ترك خلال اسبوع او اسبوعين بدون عرض الاستراتيجية سوف يصبح مكان للقيل و القال ، ارد رد فضلاً ..
يعني يجب ان يكون الموضوع هدف من فتحه و ليس مجرد دردشات وعرض صور كشوفات لانه يصبح تسويق مثلاً..
و طبعا انت بكل تأكيد لا تهدف لتسويق و تريد افادة الاخرين .

اخي موضوع عرض صور الكشف و غيرها هذه قد ولت منذ زمن بعيد ..
ليس تشكيكاً بك و لكن طرق الاحتيال بها كثيره ، و اذكر لك منها
- الفوتسوب
- قد يفتح صاحب الحساب ، حسابين ديمو ، و يدخل عدة صفقات بعكس بعضهما البعض الحساب الاول شراء و الثاني بيع ..
و النتيجة ستكون حساب سيربح و الاخر سيخسر و هنا سيعرض الذي يربح ببساطة ..

افضل طريقة للشفافية هي و ضع باسورد الحساب لزائر ، يعني شركات الفوركس توفر باسورد
لزائر يستطيع الدخول لحسابك كمشاهد دون قدرته على فتح صفقات ..
هل تستطيع او بامكانك وضع باسوردة المشاهدة (الزائر) للحساب الذي نفذت عليه الصفقات اعلاه ..؟!
بانتظار ردك

حينما قمت بفتح عضوية من المفترض انك تكون قرأت الشروط قبل الموافقة ..
ممنوع وضع اي رابط خارجي اخي الكريم ، وهذا يعرض العضوية للايقاف اذا تكرر لا سمح الله ...

---------------------------

اذن بانتظارك لرد على التالي باختضار فضلاً .
1- هل استئذنت من المتداول الكبير مصطفى بالخياط للكتابة باسمه اخي ؟
2- هل نغلق الموضوع حتى تستعيد لياقتك بعد اسبوع او اسبوعين او متى شئت منعا للمشاكل بين الاعضاء ؟
3- بانتظار وضعك باسورد المشاهد للاعضاء للحسابك الذي نفذت عليه الصفقات عليه ؟

المعذرة للاطالة و منتظرك يا غالي
تحيتي

اهلا بك أستاذي الغالي:

إجابتي على أسئلتك الثلاثة كالتالي:

1- فيما يخص معرف عضويتي طبعا انا لست مصطفى بلخياط، لذا إذا كان في تسمتي باسمه أي إساءة فأرجو من الإدارة تحويل معرفي إلى : محب مصطفى بلخياط

2- أنا لم أروج ولم أضع توصيات ولم أعمل أي شيء يثير البلبلة، هذه الملاحظة الثانية أرى أنه لم يكن لها داعي، لأني صراحة أفهم منها أن الإدارة لا ترغب بوجودي !!!!!!!

3- يبدو أنك لم تتابع المشاركات، أنا وعدت أني بعد أيام سأضع رقم الحساب والباسوورد للمتابعة المباشرة.

على كل حال إن كنت قد سببت لكم إزعاجا أو مضايقة تستطيع الإدارة أن تطلب مني صراحة في رسالة خاصة وتقول لي أنت غير مرحب بك، وعندها أنا أخذ بعضي وأمشي