قديم 29-12-2016, 03:46 PM   المشاركة رقم: 15
الكاتب
ابو حسان
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ابو حسان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : sam6 المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: رأيكم فى شركة EXNESS اكسنس ضروري جداااااااا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الزينبى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أهم حاجة ما دمت مبتدئ فى الفوركس (وفى المنتديات ) يجب أن تأخذ بالك منها وتحديدا عندما تسأل عن شركة ما .. عندما يجيبك الزملاء ..
تاريخ اشتراك العضو !! .. وعدد مشاركاته !! ..
لأسباب كثيرة .. أبسطها !!! الخبرة ..

وبمطالعة كل الزملاء المشاركين فى افادة حضرتك .. ومع احترامى لكل آرائهم .. أرشح لك رأى الكاتبين الفاضلين ..

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اخي مع احترامي لك و لهم

لكن انت هكذا تقول انني مثلا خبرتي قليلة لان مشاركاتي ليست بالالاف و تقول لكل الاخوة انهم ضعفاء الخبرة

لا يصح هذا اخي

الخبرة لا تقاس بعدد المشاركات .. انظر الى تاريخ انضمامي للمنتدي ستجد انه من عام 2013

مشاركاتي ليست بالالاف لاني اهتم اكثر بالتداول و المنصة و ليس الكتابة كل يوم فى المنتديات

رأيي عن الشركات يمثل تجربة شخصية بمبالغ كبيرة فمثلا حسابي فى اكسنس حاليا اكبر من 2000 دولار و اضارب يوميا

عندي حساب فى fxdd و مبلغ حوالي 1200 دولار

و فوق كل هذا انا فى السوق قبل عام 2010 يا اخي يعني اكثر من 6 سنوات

ارجو ان تتفهم قصدي ولا داعي للتهكم على الاخوة اللى ردوا بأنهم قليلوا الخبرة لان مشاركاتهم قليلة

كما قلت لك الخبرة فى السوق لا تقاس بعدد المشاركات او تواريخ التسجيل بل بالتجربة و سنوات العمل في السوق

و لو حابب يمكنني ان احضر لك سكرين شوت من منصة اكسنس ححققت ربح فيه 100% و الحمد لله فى اقل من شهرين ولا اقول هذا لادارة حسابات حتي لا يفهمني الاخوة بالخطأ

فأنا لا ادير حسابات و لكن اقول فقط ان خبرتي و الحمد لله كبيرة جدا بالمجال

تحياتي لك اخي

عرض البوم صور ابو حسان  
قديم 29-12-2016, 03:46 PM
ابو حسان ابو حسان غير متواجد حالياً
موقوف
افتراضي رد: رأيكم فى شركة EXNESS اكسنس ضروري جداااااااا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الزينبى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أهم حاجة ما دمت مبتدئ فى الفوركس (وفى المنتديات ) يجب أن تأخذ بالك منها وتحديدا عندما تسأل عن شركة ما .. عندما يجيبك الزملاء ..
تاريخ اشتراك العضو !! .. وعدد مشاركاته !! ..
لأسباب كثيرة .. أبسطها !!! الخبرة ..

وبمطالعة كل الزملاء المشاركين فى افادة حضرتك .. ومع احترامى لكل آرائهم .. أرشح لك رأى الكاتبين الفاضلين ..

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اخي مع احترامي لك و لهم

لكن انت هكذا تقول انني مثلا خبرتي قليلة لان مشاركاتي ليست بالالاف و تقول لكل الاخوة انهم ضعفاء الخبرة

لا يصح هذا اخي

الخبرة لا تقاس بعدد المشاركات .. انظر الى تاريخ انضمامي للمنتدي ستجد انه من عام 2013

مشاركاتي ليست بالالاف لاني اهتم اكثر بالتداول و المنصة و ليس الكتابة كل يوم فى المنتديات

رأيي عن الشركات يمثل تجربة شخصية بمبالغ كبيرة فمثلا حسابي فى اكسنس حاليا اكبر من 2000 دولار و اضارب يوميا

عندي حساب فى fxdd و مبلغ حوالي 1200 دولار

و فوق كل هذا انا فى السوق قبل عام 2010 يا اخي يعني اكثر من 6 سنوات

ارجو ان تتفهم قصدي ولا داعي للتهكم على الاخوة اللى ردوا بأنهم قليلوا الخبرة لان مشاركاتهم قليلة

كما قلت لك الخبرة فى السوق لا تقاس بعدد المشاركات او تواريخ التسجيل بل بالتجربة و سنوات العمل في السوق

و لو حابب يمكنني ان احضر لك سكرين شوت من منصة اكسنس ححققت ربح فيه 100% و الحمد لله فى اقل من شهرين ولا اقول هذا لادارة حسابات حتي لا يفهمني الاخوة بالخطأ

فأنا لا ادير حسابات و لكن اقول فقط ان خبرتي و الحمد لله كبيرة جدا بالمجال

تحياتي لك اخي