قديم 24-02-2017, 06:58 PM   المشاركة رقم: 7125
الكاتب
mohamedaboouf
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
mohamedaboouf غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أ.نادر غيث المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: فوركس : الورشة التعليمية الرسمية لتعليم رسم واستخراج الترند من الشارت والمتاجره عليه Trend Line

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anaboussi نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صديقي ارجو الانتباه ان عمر الترند اكثر من شهر فالافضل المتاجرة عليه على اليومي حسب القواعد المعمول فيها ضمن الورشة اضافة انو التباعد الزمني بين الارتكازات غير صحيح

و اذا جربت حضرتك انو ترسمتو على اليومي رح اتبين معك الارتكازات بشكل افضل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعا هادي نظرتي بناء على المعلومات اللي تعلمتا من الاخ ابو بشار

ولا تنسى اليوم اغلاق السوق فالدخول على الشارت اليومي صار مستحيل لانو منتعمد اغلاقات اليوم

ملاحظة ممكن احقق الاهداف حسب ما اتفضلت حضرتك بس انا عم اتكلم من ناحية قواعد الورشة ولك مني افضل التحيات لمشاركتنا هذه الفرصة

تحياتي

شكرا استاذنا الفاضل على المعلومة الجديدة . انا لسه بتعلم من الكبار اللي زيكم . نفسي أبقى زيكم

عرض البوم صور mohamedaboouf  
قديم 24-02-2017, 06:58 PM
mohamedaboouf mohamedaboouf غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: فوركس : الورشة التعليمية الرسمية لتعليم رسم واستخراج الترند من الشارت والمتاجره عليه Trend Line

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anaboussi نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صديقي ارجو الانتباه ان عمر الترند اكثر من شهر فالافضل المتاجرة عليه على اليومي حسب القواعد المعمول فيها ضمن الورشة اضافة انو التباعد الزمني بين الارتكازات غير صحيح

و اذا جربت حضرتك انو ترسمتو على اليومي رح اتبين معك الارتكازات بشكل افضل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعا هادي نظرتي بناء على المعلومات اللي تعلمتا من الاخ ابو بشار

ولا تنسى اليوم اغلاق السوق فالدخول على الشارت اليومي صار مستحيل لانو منتعمد اغلاقات اليوم

ملاحظة ممكن احقق الاهداف حسب ما اتفضلت حضرتك بس انا عم اتكلم من ناحية قواعد الورشة ولك مني افضل التحيات لمشاركتنا هذه الفرصة

تحياتي

شكرا استاذنا الفاضل على المعلومة الجديدة . انا لسه بتعلم من الكبار اللي زيكم . نفسي أبقى زيكم