قديم 07-11-2017, 05:20 PM   المشاركة رقم: 109
الكاتب
SyriaFX
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
SyriaFX غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : yousefdrw المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: الاستراتيجه التي اوصلتني للمليون ونصف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تغيير حجم البوكس كل مرة يعني لا يوجد اساس و ثبات للطريقة لكن لا اظن ان الاخ طرح هذا لاستخدامها كحجة عند الخسارة لكن هي فعلا نقطة ضعف
لازم تكون اعدادات واحدة مش كل مرة تغيير مش بعد ان يغير السوق حاله و ترنده اغير انا الاعدادات لا ساعتها اكون تورطت و الصفقات خسرانة
رايي ان تكون هناك اعدادات ثابتة حتى يكون كل شيء واضح الاتجاه و الدخول و الخروج من الصفقات
نعم اخي هذا ما قصدته انه لا يوجد اساس ثابت الطريقة بلشت ببوكس 5 وستوب 6+السبريد والان حجم بوكس مختلف من وقت للاخر والستوب اشارة معاكسة. نتمنى الوصول لافضل نتيجة من طريقة ثابتة .

عرض البوم صور SyriaFX  
قديم 07-11-2017, 05:20 PM
SyriaFX SyriaFX غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: الاستراتيجه التي اوصلتني للمليون ونصف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تغيير حجم البوكس كل مرة يعني لا يوجد اساس و ثبات للطريقة لكن لا اظن ان الاخ طرح هذا لاستخدامها كحجة عند الخسارة لكن هي فعلا نقطة ضعف
لازم تكون اعدادات واحدة مش كل مرة تغيير مش بعد ان يغير السوق حاله و ترنده اغير انا الاعدادات لا ساعتها اكون تورطت و الصفقات خسرانة
رايي ان تكون هناك اعدادات ثابتة حتى يكون كل شيء واضح الاتجاه و الدخول و الخروج من الصفقات
نعم اخي هذا ما قصدته انه لا يوجد اساس ثابت الطريقة بلشت ببوكس 5 وستوب 6+السبريد والان حجم بوكس مختلف من وقت للاخر والستوب اشارة معاكسة. نتمنى الوصول لافضل نتيجة من طريقة ثابتة .