الموضوع: SQUARE 144 / 90 / 52
قديم 16-02-2018, 07:03 PM   المشاركة رقم: 110
الكاتب
goggo
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
goggo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : AGAD المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: SQUARE 144 / 90 / 52

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AGAD نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مع احترامي لك لكن ما قلت كلامي إلا ساما من الكلام النظري لحضرتك لأنك تضع نفسك موضع العالم بجان وترفض أن تثبت علمك للمتابعين او أن يخرج منك شيء صريح يفيدهم
فقلت أسد كل هذا الباب لأني حقا لا أرى فائدة فيه طالما أننا لا نرى شارتاتك هنا
اخي انا مشاركاتي لا يمكن ان تستفيد منها الا اذا كنت فعلا باحثا حقيقيا عن جان و بذلت الكثير من الجهد و الوقت حتى الان و انت لست هكذا و الدليل انك لم تستفد شيئا من كل كلامي ان كنت تريد شيء جاهز بدون ان تتعب فهذا غير موجود لا هنا و لا في الحياة عموما
انا كنت اريد المساعدة و توجيهك الى الطريق الصح و انت ترد علي هكذا ههل هناك ما يجبرني على المشاركة و قول معلومات لن تحصل عليها حتى لو دفعت الالاف من الدولارات في كورسات الاجانب
حسنا لن اكتب شيئا هنا اصلا انا لم يعجبني من الاول قلة التفاعل هنا في هذا المنتدى و انت استمر في وضع المربعات كما تفعل و لن تصل الى اي نتيجة

التوقيع

الدنيا لا تعطيك ما تريده بل تعطيك ما تستحقه

عرض البوم صور goggo  
قديم 16-02-2018, 07:03 PM
goggo goggo غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: SQUARE 144 / 90 / 52

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AGAD نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مع احترامي لك لكن ما قلت كلامي إلا ساما من الكلام النظري لحضرتك لأنك تضع نفسك موضع العالم بجان وترفض أن تثبت علمك للمتابعين او أن يخرج منك شيء صريح يفيدهم
فقلت أسد كل هذا الباب لأني حقا لا أرى فائدة فيه طالما أننا لا نرى شارتاتك هنا
اخي انا مشاركاتي لا يمكن ان تستفيد منها الا اذا كنت فعلا باحثا حقيقيا عن جان و بذلت الكثير من الجهد و الوقت حتى الان و انت لست هكذا و الدليل انك لم تستفد شيئا من كل كلامي ان كنت تريد شيء جاهز بدون ان تتعب فهذا غير موجود لا هنا و لا في الحياة عموما
انا كنت اريد المساعدة و توجيهك الى الطريق الصح و انت ترد علي هكذا ههل هناك ما يجبرني على المشاركة و قول معلومات لن تحصل عليها حتى لو دفعت الالاف من الدولارات في كورسات الاجانب
حسنا لن اكتب شيئا هنا اصلا انا لم يعجبني من الاول قلة التفاعل هنا في هذا المنتدى و انت استمر في وضع المربعات كما تفعل و لن تصل الى اي نتيجة