قديم 27-12-2010, 07:17 AM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
ringooo
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ringooo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ringooo المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: فكرة معقدة وياريت المساعدة

مو واضحة الامور عندي

عفوا اخي انا بنيتي اساعدك بس مش فاهم عليك

انت متاكد كثيرا لذالك انا شايفك فاهم الموضوع بس انا المشكلة مش واصيتني المعلومة
اسف اخي علي التأخير ظروف امتحانات

الفكرة لا تعتمد علي شارات الفكرة تعتمد علي ارقام

بص

اولا حددت ستوب 20 نقطة وحددت حيز لا يجب ان يتعداه الأكسبيرت 30 نقطة وعدد مضاعفات يبداء الدخول من عندهم 4 مضاعفات

بداية الأكسبيرت :: من عند النقطة 1.3735 مثلا هيقوم الأكسبيرت بتحديد خطين وهميين تحت النقطة دي ب 20 نقطة وفوقيها ب 20 نقطة اي عند 1.3715 و 1.3755 لو السعر جة عند نقطة منهم وعمل 4 مضاعفات بين الخط وبين النقطة الي عمل الأكسبيرت من عندها الخط الي هيه 1.3735 بدون ما يوصل للحيز الي هو 30 نقطة اذا الأكسبيرت يبداء يدخل بمضاعفات من المضاعفة الرابعة

كل بقا نقطة السعر هيتحركها الأكسبيرت يعمل الخطين دول يعني نفرض انو عند 1.3735 وعمل خطين وهميين والسعر اتحرك نقطة كمان يعمل ايضا خطين ولو السعر اتحرك نقطة كمان يعمل خطين

وانتهاء صلاحية اي خط مرتبطة بوصول السعر لنقطة الحيز من النقطة الي عمل عندها الأكسبيرت الخطين

يارب تكون فهمتني

عرض البوم صور ringooo  
قديم 27-12-2010, 07:17 AM
ringooo ringooo غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: فكرة معقدة وياريت المساعدة

مو واضحة الامور عندي

عفوا اخي انا بنيتي اساعدك بس مش فاهم عليك

انت متاكد كثيرا لذالك انا شايفك فاهم الموضوع بس انا المشكلة مش واصيتني المعلومة
اسف اخي علي التأخير ظروف امتحانات

الفكرة لا تعتمد علي شارات الفكرة تعتمد علي ارقام

بص

اولا حددت ستوب 20 نقطة وحددت حيز لا يجب ان يتعداه الأكسبيرت 30 نقطة وعدد مضاعفات يبداء الدخول من عندهم 4 مضاعفات

بداية الأكسبيرت :: من عند النقطة 1.3735 مثلا هيقوم الأكسبيرت بتحديد خطين وهميين تحت النقطة دي ب 20 نقطة وفوقيها ب 20 نقطة اي عند 1.3715 و 1.3755 لو السعر جة عند نقطة منهم وعمل 4 مضاعفات بين الخط وبين النقطة الي عمل الأكسبيرت من عندها الخط الي هيه 1.3735 بدون ما يوصل للحيز الي هو 30 نقطة اذا الأكسبيرت يبداء يدخل بمضاعفات من المضاعفة الرابعة

كل بقا نقطة السعر هيتحركها الأكسبيرت يعمل الخطين دول يعني نفرض انو عند 1.3735 وعمل خطين وهميين والسعر اتحرك نقطة كمان يعمل ايضا خطين ولو السعر اتحرك نقطة كمان يعمل خطين

وانتهاء صلاحية اي خط مرتبطة بوصول السعر لنقطة الحيز من النقطة الي عمل عندها الأكسبيرت الخطين

يارب تكون فهمتني