قديم 28-01-2012, 06:21 PM   المشاركة رقم: 14
الكاتب
Kimo
عضو متميز
الصورة الرمزية Kimo

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Kimo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MemO_KinG المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: توصيات الذهب اللحظية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MemO_KinG نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أهلا بك أخى الحبيب
ليس عندى فكرة عما تقول و لكن هل عندك نص قرآنى صحيح أو حديث صحيح لا يختلف مع النص القرآنى؟!

انت مرحب بك فى أى وقت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FREEDOM نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اخي الكريم كيمو ان ماتقوله عن الذهب حرام فهو بحسب راي خالي عن الصحه اما بخصوص المتاجره بالمعدن فيجب ان تكون يدا بيد اي يكون البيع والشراء تسليم باليد فاعتقد ان اليورو والدولار وكل شيء تتجار به عن طريق النت حرام نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة فاخي الكريم يجب علينا تشجيع صاحب الورشه وانشاء الله الرزق الوفير لك ولنا في هذا العالم ارجو منك تقبل راي المتواضع وتحياتي ليك ولباقي الاعضاء نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا سألت الاخ ميمو لعله لا يعرف وكان ظني في محله فما رايك في هذا الحديث الشريف

الذهب بالذهب مثلا بمثل، يدا بيد, فإذا اختلفت الأصناف فبيعوا كيف شئتم, إذا كان يدا بيد..

يعني الحديث واضح وبخصوص الذهب ايضا انه لا يجوز المتاجرة بالذهب وانت لا تملكه انما بالنسبة للعملات كاليورو والدولار فهذا لا خلاف عليه..

ويمكنك مشاهدة هذا الموضوع
هل المعادن والبترول المتاجرة بهم حلال ام حرام او غير مستحب ... الخ

واتمني لك اخي العزيز التوفيق في ورشتك والرزق الحلال

التوقيع

علمت أن رزقي لن يأخذه غيري فاطمأن قلبي

عرض البوم صور Kimo  
قديم 28-01-2012, 06:21 PM
Kimo Kimo غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: توصيات الذهب اللحظية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MemO_KinG نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أهلا بك أخى الحبيب
ليس عندى فكرة عما تقول و لكن هل عندك نص قرآنى صحيح أو حديث صحيح لا يختلف مع النص القرآنى؟!

انت مرحب بك فى أى وقت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FREEDOM نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اخي الكريم كيمو ان ماتقوله عن الذهب حرام فهو بحسب راي خالي عن الصحه اما بخصوص المتاجره بالمعدن فيجب ان تكون يدا بيد اي يكون البيع والشراء تسليم باليد فاعتقد ان اليورو والدولار وكل شيء تتجار به عن طريق النت حرام نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة فاخي الكريم يجب علينا تشجيع صاحب الورشه وانشاء الله الرزق الوفير لك ولنا في هذا العالم ارجو منك تقبل راي المتواضع وتحياتي ليك ولباقي الاعضاء نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا سألت الاخ ميمو لعله لا يعرف وكان ظني في محله فما رايك في هذا الحديث الشريف

الذهب بالذهب مثلا بمثل، يدا بيد, فإذا اختلفت الأصناف فبيعوا كيف شئتم, إذا كان يدا بيد..

يعني الحديث واضح وبخصوص الذهب ايضا انه لا يجوز المتاجرة بالذهب وانت لا تملكه انما بالنسبة للعملات كاليورو والدولار فهذا لا خلاف عليه..

ويمكنك مشاهدة هذا الموضوع
هل المعادن والبترول المتاجرة بهم حلال ام حرام او غير مستحب ... الخ

واتمني لك اخي العزيز التوفيق في ورشتك والرزق الحلال