قديم 18-03-2013, 01:42 PM   المشاركة رقم: 28
الكاتب
akermi
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
akermi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : akermi المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: الفوركس بين الحرام والحلال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحروم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله انا عن نفسي تعبت من هذا الموضوع ناس حاطه كتاب يحلل الفوركس من نفس المكان مجمع الفقه الاسلامي وبعد شوي يطلع واحد ويحط فتوى من نفس المكان تحرم الفوركس طب وبعدين

شيخ يطلع بتلفزيون يحلل كمان شوي يطلع واحد تاني يحرم وكله على نفس القناه وبعدين

يعني الاختلاف رحمه كما قال نبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام وبحثنا عن معنى الحديث طلع حديث موضوع وضعيف طب وبعدين

انا عاوز اعرف حلال ولا حرام وخصوصا اني فعلا بربح من الفوركس

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وهذا هو الهدف من الموضوع
حلال أو حرام؟

عرض البوم صور akermi  
قديم 18-03-2013, 01:42 PM
akermi akermi غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: الفوركس بين الحرام والحلال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحروم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله انا عن نفسي تعبت من هذا الموضوع ناس حاطه كتاب يحلل الفوركس من نفس المكان مجمع الفقه الاسلامي وبعد شوي يطلع واحد ويحط فتوى من نفس المكان تحرم الفوركس طب وبعدين

شيخ يطلع بتلفزيون يحلل كمان شوي يطلع واحد تاني يحرم وكله على نفس القناه وبعدين

يعني الاختلاف رحمه كما قال نبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام وبحثنا عن معنى الحديث طلع حديث موضوع وضعيف طب وبعدين

انا عاوز اعرف حلال ولا حرام وخصوصا اني فعلا بربح من الفوركس

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وهذا هو الهدف من الموضوع
حلال أو حرام؟