قديم 11-10-2012, 08:33 PM   المشاركة رقم: 1012
الكاتب
Mahm0uD
عضو نشيط
الصورة الرمزية Mahm0uD

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Mahm0uD غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : COWBOY المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ® فن المحاربين القدماء ® •●§( Harmonic Art )§●• ®

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عزيزي طبعا كانت الفرص معتمدة علي طريقتنا والا مكنتش حكتب في الموضوع هنا
و الأسترالي نيوزلاندي عليه نموذجين واحد علي الدايلي وواحد تاني علي الويكلي
واليورو بوند هبط 70 وعكس 50
و الأسترليني دولار عليه نموذج علي الديلي

ياريت توضح بالشارت وكم كان مقدار الاستوب اريد ان اعرف هل الفرصة انا ارفقتها هنا فى الموضوع ام انها من تحليلك الشخصى حتى نتناقش فيها ونعرف ما مدى صحتها .. بغض النظر عن فرصة الملكى فهى مرفقة هنا والزوج حقق 70 نقطة لماذا لم تحجز ربح هل معقول اى زوج يسير مثلا 200 نقطة دون تصحيح واغلب اهدفنا بهذا الشكل نحجز ربح دائما منتظر منك شارت توضيحى لكل من الاسترالى نيوزلاندى .. والاسترلينى دولار ومقدار الاستوب ...
[/QUOTE]
تمام أخي الغلط عندي لأني لم أحجز أرباحي .. كانت فيتاني الحته دي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و معظم الفرص اللي أنا بدخلها من تحليلي الشخصي وهو طبعا بالهارمونك ويرجع الفضل في هذا الي الله ثم اليك أستاذي
أما الفرص اللي حضرتك بتحللها مبدخلهاش الا وأنا مقتنع بيها 100%100
فأنت دائما تقول لنا أن لا نعتمد علي تحليل أحد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور Mahm0uD  
قديم 11-10-2012, 08:33 PM
Mahm0uD Mahm0uD غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: ® فن المحاربين القدماء ® •●§( Harmonic Art )§●• ®

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عزيزي طبعا كانت الفرص معتمدة علي طريقتنا والا مكنتش حكتب في الموضوع هنا
و الأسترالي نيوزلاندي عليه نموذجين واحد علي الدايلي وواحد تاني علي الويكلي
واليورو بوند هبط 70 وعكس 50
و الأسترليني دولار عليه نموذج علي الديلي

ياريت توضح بالشارت وكم كان مقدار الاستوب اريد ان اعرف هل الفرصة انا ارفقتها هنا فى الموضوع ام انها من تحليلك الشخصى حتى نتناقش فيها ونعرف ما مدى صحتها .. بغض النظر عن فرصة الملكى فهى مرفقة هنا والزوج حقق 70 نقطة لماذا لم تحجز ربح هل معقول اى زوج يسير مثلا 200 نقطة دون تصحيح واغلب اهدفنا بهذا الشكل نحجز ربح دائما منتظر منك شارت توضيحى لكل من الاسترالى نيوزلاندى .. والاسترلينى دولار ومقدار الاستوب ...
[/QUOTE]
تمام أخي الغلط عندي لأني لم أحجز أرباحي .. كانت فيتاني الحته دي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و معظم الفرص اللي أنا بدخلها من تحليلي الشخصي وهو طبعا بالهارمونك ويرجع الفضل في هذا الي الله ثم اليك أستاذي
أما الفرص اللي حضرتك بتحللها مبدخلهاش الا وأنا مقتنع بيها 100%100
فأنت دائما تقول لنا أن لا نعتمد علي تحليل أحد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة