قديم 11-10-2012, 08:47 PM   المشاركة رقم: 1013
الكاتب
COWBOY
عضو ذهبى
الصورة الرمزية COWBOY

البيانات

الإتصالات
الحالة:
COWBOY غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : COWBOY المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ® فن المحاربين القدماء ® •●§( Harmonic Art )§●• ®

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahm0uD نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياريت توضح بالشارت وكم كان مقدار الاستوب اريد ان اعرف هل الفرصة انا ارفقتها هنا فى الموضوع ام انها من تحليلك الشخصى حتى نتناقش فيها ونعرف ما مدى صحتها .. بغض النظر عن فرصة الملكى فهى مرفقة هنا والزوج حقق 70 نقطة لماذا لم تحجز ربح هل معقول اى زوج يسير مثلا 200 نقطة دون تصحيح واغلب اهدفنا بهذا الشكل نحجز ربح دائما منتظر منك شارت توضيحى لكل من الاسترالى نيوزلاندى .. والاسترلينى دولار ومقدار الاستوب ...
تمام أخي الغلط عندي لأني لم أحجز أرباحي .. كانت فيتاني الحته دي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و معظم الفرص اللي أنا بدخلها من تحليلي الشخصي وهو طبعا بالهارمونك ويرجع الفضل في هذا الي الله ثم اليك أستاذي
أما الفرص اللي حضرتك بتحللها مبدخلهاش الا وأنا مقتنع بيها 100%100
فأنت دائما تقول لنا أن لا نعتمد علي تحليل أحد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
[/QUOTE]

بالتوفيق ياعزيزى .. لدى استفسار بسيط .. ما رؤيتك لمستقبل تحليلك مع الهارمونيك ؟؟

همسة ( لم ترفق الفرص التى دخلتها حتى نتناقش فيها وعند دخولها لماذا لم ترفقها لنا حتى نتناقش فيها ايضا .. وعلى فكرة حدث معك نفس الموقف الاسبوع قبل الماضى .. وطلبت منك ان تتناقش معنا فى الفرص قبل ان تدخلها !!)

اعذرنى اريد الفائدة لك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

((اللجنة الاستشارية))

المهمة الاساسية للجنة الاستشارية هو التواصل مع الاعضاء و سماع رأيهم و اقتراحاتهم و العمل على تنفيذ طلباتهم بالتواصل مع ادارة الموقع بما يفيد فى تحسين اداء الموقع من خلال اعضاءه.

يسعدنى ان اكون همزة الوصل بينكم وبين الادارة ..
ارحب بالنقاش معكم لطرح اقتراحاتكم وافكاركم
على الادارة
عبر

الرسائل الخاصة

عرض البوم صور COWBOY  
قديم 11-10-2012, 08:47 PM
COWBOY COWBOY غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: ® فن المحاربين القدماء ® •●§( Harmonic Art )§●• ®

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahm0uD نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياريت توضح بالشارت وكم كان مقدار الاستوب اريد ان اعرف هل الفرصة انا ارفقتها هنا فى الموضوع ام انها من تحليلك الشخصى حتى نتناقش فيها ونعرف ما مدى صحتها .. بغض النظر عن فرصة الملكى فهى مرفقة هنا والزوج حقق 70 نقطة لماذا لم تحجز ربح هل معقول اى زوج يسير مثلا 200 نقطة دون تصحيح واغلب اهدفنا بهذا الشكل نحجز ربح دائما منتظر منك شارت توضيحى لكل من الاسترالى نيوزلاندى .. والاسترلينى دولار ومقدار الاستوب ...
تمام أخي الغلط عندي لأني لم أحجز أرباحي .. كانت فيتاني الحته دي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و معظم الفرص اللي أنا بدخلها من تحليلي الشخصي وهو طبعا بالهارمونك ويرجع الفضل في هذا الي الله ثم اليك أستاذي
أما الفرص اللي حضرتك بتحللها مبدخلهاش الا وأنا مقتنع بيها 100%100
فأنت دائما تقول لنا أن لا نعتمد علي تحليل أحد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
[/QUOTE]

بالتوفيق ياعزيزى .. لدى استفسار بسيط .. ما رؤيتك لمستقبل تحليلك مع الهارمونيك ؟؟

همسة ( لم ترفق الفرص التى دخلتها حتى نتناقش فيها وعند دخولها لماذا لم ترفقها لنا حتى نتناقش فيها ايضا .. وعلى فكرة حدث معك نفس الموقف الاسبوع قبل الماضى .. وطلبت منك ان تتناقش معنا فى الفرص قبل ان تدخلها !!)

اعذرنى اريد الفائدة لك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة