قديم 23-05-2013, 06:26 PM   المشاركة رقم: 18
الكاتب
Benisafcom
عضو ذهبى
الصورة الرمزية Benisafcom

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Benisafcom غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Benisafcom المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ورحـــــــلــــــــة الـــــــى المــــليـــــــون بـــ 50$ دولار

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr m7md نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يوفقك اخى والموضوع محتاج استراتيجية قوية واعصاب حديد

ارفقت جدول لاداره راس المال ممتاز جداا اتمنى يفيدك

متابع
وعليكم السلام
امين يا رب ان شاء الله يوفقنا جميعا
نعم بخصوص الاستراتيجية لا اعرف مادا تقصد هل بالاستراتيجيات التقليدية فانا لا اؤمن بها و كانني دخلت عكس ما تعلمته
اما ان كان قصدك استراتيجية المراحل كما قال الامام الغزالي رحمه الله منهاج المرحليه فا هدا اجباري لنا و اكيد
قد اظطلعت على المرفقات و فعلا رايت الملف واعجبني خصوصا تطبيق الهدف يكون دوبل او ضعف السستوب لكن اعيب عليها الاهداف الكبيرة
+1 و تشرفت بردك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة star verdi نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
موفق ان شاء الله و متابع معك
احلى لايك و ثم التصويت

ربنا يوفقك وشكرا على المرور العطر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samuel نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالتوفيق يا باشا ... متابع معاااك
عليك وعلي الصفقات السوينج افضل حاجه احسن من التذبذب الرهيب الي علي الفريمات الكبيره
اه حبيبي سامويل
ان شاء الله
لكن لا اعتقد انها ستكون سوينج فقط ستكون 20 نقطة
اما الفريم اكيد اربع ساعات ويومي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Badr نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ههههه متهيقلي صعبة شوية سونجات على حساب 50 دولار
يعنى الراجل يستنى شهر كامل مثلا عشان يجمع 400-500دولار يعنى 40-50 دولار ؟ و ممكن ميوصلهمش بسبب ظروف السوق
كده عشان يوصل للمليون عايزلو مليون سنة مش مليون دولار

نوعية الحسابات الصغيرة مينفعش معاها غير السكالب للأن الحساب صغير يعنى مفيش حاجة تبكي عليها
نعم هدا هو المقصود اخي بدر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghost59 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
موفق استاذ خالد

ايوا حمس الجميع كدا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ربنا يوفقك ي رب

كلاسيك ام اسكالبنج راح تكون الطريقه؟

الافضل اسكالبنج من وجهة نظري
الدمج بينهما يا شبح الفوركس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سنوسي احمد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالتوفيق استاذ خالد....وانا لست من النوع المحبط.....لكني لم اري اي نوع من انواع الرحلات هذه نجح....لذلك اتمني ان تكسر القاعده......ومعظم هذه الرحلات تكون حماسيه جدا في البدايه.....لكن اصطدامها بالواقع يجعل الحماس يقل شيئا فشيئا....................وعموما انا لست من دعاه الهزيمه ولكن احببت فقط ان انوه علي اشياء حتي نتلاشاها....ومتابعين معك اخي الكريم
ده الكلام الدي احبه الواقعية و المنطق و التجربة اي قصدي انك نقول عدم النجاح نسبة الى الاف التجارب السابقة التي لم تنجح
شكرا استاد سنوسي على الكلام البناء لكن نحن لم نطمع و لانطمع في المليون بل سنستمتع و نتمتع في هده الرحلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammad Rashid نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم

أخي العزيز خالد .

أنا معك إن شاء الله و الله هذه الفكره بذهني منذ فتره وأردت أن أطرح هذه الفكره على إخواني الكرام أعضاء منتديات FX-ARABIA ولكن أرى هذه الفكره صعبه على ضعفاء القلوب وهذه الفكره بحاجه للطموح وليس للحلم و إذا أردت شيئا فإن الله حسبك فتوكل عليه وبإذنه سبحانه وتعالى سوف ينير للجميع الطريق وييسر سبل الخير إن شاء الله .

أنا سوف أطرح عليك إحدى تجرباتي من جراء خبرتي على التداول بالفوريكس لم أجد نافعاً كبيرا على التداول بالعملات لأن حساب ب 50$ لن يجدي نفعاً كبيراً بالربح من العملات لإن الأرباح لن تكون كبيره بالشكل الذي تتصوره فإنها ستحتاج منك وقت طويلا لكي تصل إلى 1000$ ومن ثم سوف تنطلق نحو 1000000$ إن شاء الله و لكن أنا من نظرتي جرب العمل على الذهب فإن أرباحه ستكون خياليه بشكل لم تتصوره من قبل أنا جربت العمل على حساب به 100$ ولله الحمد وصلت ل 10000$ بفتره قصيره لن تصدقني وإن قلت لك خلال شهر وكانت صفقاتي بالبدايه ب 0.05 وبعد أن وصلت ل 1000$ بدأت بفتح صفقات ب 0.50 ولله الحمد وصلت لغايتي ولكن لم أكمل بعدها لأني لم أجد الروح العاليه للعمل بسبب الضغوطات الخاصه بي .

أخي خالد وأخواني أعضاء المنتدى لا يوجد هناك شيء مستحيل بالحياة الدنيا سوى خلق إنسان وهذه من أيات الله سبحانه وتعالى ولكن غير ذلك فإنه بإمكانك العمل عليه و المثابره على الوصول له والإرادة القويه على تحقيقه وقبل كل هاذا التوكل على الله سبحانه وتعالى وطلب المساعده و التوفيق منه سبحانه عز و جل , قوله تعالى : ( أدعوني أستجب لكم ).

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة أسأل الله أن يوفقني وأياكم إلى أحسن السبيل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ان شاء الله اخي محمد رشيد
نعم كلامك كله منطق نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

سبحان الله و الحمد لله ولا حول و لا قوة الا بالله و الله اكبر
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور Benisafcom  
قديم 23-05-2013, 06:26 PM
Benisafcom Benisafcom غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: ورحـــــــلــــــــة الـــــــى المــــليـــــــون بـــ 50$ دولار

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr m7md نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يوفقك اخى والموضوع محتاج استراتيجية قوية واعصاب حديد

ارفقت جدول لاداره راس المال ممتاز جداا اتمنى يفيدك

متابع
وعليكم السلام
امين يا رب ان شاء الله يوفقنا جميعا
نعم بخصوص الاستراتيجية لا اعرف مادا تقصد هل بالاستراتيجيات التقليدية فانا لا اؤمن بها و كانني دخلت عكس ما تعلمته
اما ان كان قصدك استراتيجية المراحل كما قال الامام الغزالي رحمه الله منهاج المرحليه فا هدا اجباري لنا و اكيد
قد اظطلعت على المرفقات و فعلا رايت الملف واعجبني خصوصا تطبيق الهدف يكون دوبل او ضعف السستوب لكن اعيب عليها الاهداف الكبيرة
+1 و تشرفت بردك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة star verdi نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
موفق ان شاء الله و متابع معك
احلى لايك و ثم التصويت

ربنا يوفقك وشكرا على المرور العطر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samuel نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالتوفيق يا باشا ... متابع معاااك
عليك وعلي الصفقات السوينج افضل حاجه احسن من التذبذب الرهيب الي علي الفريمات الكبيره
اه حبيبي سامويل
ان شاء الله
لكن لا اعتقد انها ستكون سوينج فقط ستكون 20 نقطة
اما الفريم اكيد اربع ساعات ويومي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Badr نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ههههه متهيقلي صعبة شوية سونجات على حساب 50 دولار
يعنى الراجل يستنى شهر كامل مثلا عشان يجمع 400-500دولار يعنى 40-50 دولار ؟ و ممكن ميوصلهمش بسبب ظروف السوق
كده عشان يوصل للمليون عايزلو مليون سنة مش مليون دولار

نوعية الحسابات الصغيرة مينفعش معاها غير السكالب للأن الحساب صغير يعنى مفيش حاجة تبكي عليها
نعم هدا هو المقصود اخي بدر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghost59 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
موفق استاذ خالد

ايوا حمس الجميع كدا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ربنا يوفقك ي رب

كلاسيك ام اسكالبنج راح تكون الطريقه؟

الافضل اسكالبنج من وجهة نظري
الدمج بينهما يا شبح الفوركس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سنوسي احمد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالتوفيق استاذ خالد....وانا لست من النوع المحبط.....لكني لم اري اي نوع من انواع الرحلات هذه نجح....لذلك اتمني ان تكسر القاعده......ومعظم هذه الرحلات تكون حماسيه جدا في البدايه.....لكن اصطدامها بالواقع يجعل الحماس يقل شيئا فشيئا....................وعموما انا لست من دعاه الهزيمه ولكن احببت فقط ان انوه علي اشياء حتي نتلاشاها....ومتابعين معك اخي الكريم
ده الكلام الدي احبه الواقعية و المنطق و التجربة اي قصدي انك نقول عدم النجاح نسبة الى الاف التجارب السابقة التي لم تنجح
شكرا استاد سنوسي على الكلام البناء لكن نحن لم نطمع و لانطمع في المليون بل سنستمتع و نتمتع في هده الرحلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammad Rashid نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم

أخي العزيز خالد .

أنا معك إن شاء الله و الله هذه الفكره بذهني منذ فتره وأردت أن أطرح هذه الفكره على إخواني الكرام أعضاء منتديات FX-ARABIA ولكن أرى هذه الفكره صعبه على ضعفاء القلوب وهذه الفكره بحاجه للطموح وليس للحلم و إذا أردت شيئا فإن الله حسبك فتوكل عليه وبإذنه سبحانه وتعالى سوف ينير للجميع الطريق وييسر سبل الخير إن شاء الله .

أنا سوف أطرح عليك إحدى تجرباتي من جراء خبرتي على التداول بالفوريكس لم أجد نافعاً كبيرا على التداول بالعملات لأن حساب ب 50$ لن يجدي نفعاً كبيراً بالربح من العملات لإن الأرباح لن تكون كبيره بالشكل الذي تتصوره فإنها ستحتاج منك وقت طويلا لكي تصل إلى 1000$ ومن ثم سوف تنطلق نحو 1000000$ إن شاء الله و لكن أنا من نظرتي جرب العمل على الذهب فإن أرباحه ستكون خياليه بشكل لم تتصوره من قبل أنا جربت العمل على حساب به 100$ ولله الحمد وصلت ل 10000$ بفتره قصيره لن تصدقني وإن قلت لك خلال شهر وكانت صفقاتي بالبدايه ب 0.05 وبعد أن وصلت ل 1000$ بدأت بفتح صفقات ب 0.50 ولله الحمد وصلت لغايتي ولكن لم أكمل بعدها لأني لم أجد الروح العاليه للعمل بسبب الضغوطات الخاصه بي .

أخي خالد وأخواني أعضاء المنتدى لا يوجد هناك شيء مستحيل بالحياة الدنيا سوى خلق إنسان وهذه من أيات الله سبحانه وتعالى ولكن غير ذلك فإنه بإمكانك العمل عليه و المثابره على الوصول له والإرادة القويه على تحقيقه وقبل كل هاذا التوكل على الله سبحانه وتعالى وطلب المساعده و التوفيق منه سبحانه عز و جل , قوله تعالى : ( أدعوني أستجب لكم ).

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة أسأل الله أن يوفقني وأياكم إلى أحسن السبيل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ان شاء الله اخي محمد رشيد
نعم كلامك كله منطق نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة